موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شروق الشلواطي تحتفل بـ”عشية الرفيسة” الخاصة بابنها وسط أجواء مغربية تقليدية


احتفلت شروق الشلواطي، ملكة جمال العرب السابقة، بعقيقة ابنها “ليث” في أجواء مفعمة بالتقاليد والعادات المغربية الأصيلة. شاركت شروق مع متابعيها لحظات خاصة من الاحتفال عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي بموقع “إنستغرام”، حيث أظهرت تفاصيل الحفل الذي جمعت فيه العائلة والأصدقاء، والذين كانوا جزءًا من هذه المناسبة السعيدة.

1

2

3

في الفيديو الذي شاركته، يمكن ملاحظة الطابع التقليدي الذي طغى على الحفل، حيث كتبت شروق تعليقًا يعبر عن فرحتها الكبيرة، قائلة: “في أجواء وتقاليد مغربية أصيلة، احتفلت بفرحتي في حفل ‘3chiya Rfissa’ بعد الولادة، محاطة بعائلتي وأصدقائي الذين جاؤوا ليشاركوني فرحتي”. هذا النوع من الاحتفالات المغربية، المعروف بـ “عقيقة”، هو تقليد عريق يتم في الأيام الأولى من ولادة الطفل، ويهدف إلى شكر الله وتقديم الدعوات لحياة مليئة بالبركة والسعادة للمولود الجديد.

لم تكن هذه المرة الأولى التي تشارك فيها شروق الشلواطي تفاصيل حياتها الشخصية مع جمهورها، فقد سبق وأعلنت عن خبر ولادتها لمولودها الأول في شهر سبتمبر الماضي، وذلك عبر حسابها على “إنستغرام” أيضًا. كان هذا الإعلان مصحوبًا بموجة من التهاني والتبريكات من قبل معجبيها وأصدقائها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تمنوا لها ولطفلها الصحة والسعادة.

تأتي هذه الاحتفالات كجزء من التقاليد المغربية التي تحرص العديد من الأسر على الالتزام بها عند ولادة طفل جديد. يتم تحضير الأطباق التقليدية مثل “الرفيسة”، والتي تشتهر بها الاحتفالات بالعقيقة، حيث تعتبر رمزًا للتقارب العائلي والاحتفال الجماعي.

تواصل شروق الشلواطي، التي توجت بلقب ملكة جمال العرب، الحفاظ على تواصلها المستمر مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتشاركهم في تفاصيل حياتها اليومية واللحظات الخاصة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا