موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان ربيع القاطي يعبر عن فرحته بتكريمه في مهرجان الجديدة السينمائي بتدوينة غريبة


عبر الفنان ربيع القاطي عن سعادته الكبيرة بعد تكريمه في الدورة الثالثة عشرة من مهرجان الجديدة السينمائي، حيث شارك تجربته مع متابعيه عبر منشور على حسابه الرسمي في “إنستغرام”. تميز الفيديو الذي نشره بظهوره وهو يرتدي زي “التبوريدة” التقليدي، متسلحا بروح الفخر والثقافة المغربية الأصيلة. كان القاطي يمتطي حصانه ويتجول في شوارع مدينة الجديدة، معبرا عن مشاعر الحب والتقدير التي أحاطت به من الجمهور الذي استقبله بالأهازيج والزغاريد.

1

2

3

وفي تعليق له على الفيديو، وصف القاطي هذا التكريم بأنه يجسد الطريقة الدكالية المغربية المميزة، والتي ترتبط ارتباطا وثيقا بالجود والكرم. أشار إلى أن الاحتفال كان موكبا بهيجا يرمز إلى الفخر والانتماء، حيث عبر شوارع المدينة في أمان الله، متجها نحو مسرح التكريم. كانت أجواء الفرح والتقدير تتردد في كل مكان، مما جعل اللحظة أكثر خصوصية في قلبه.

توجه القاطي بالشكر لمهرجان الأيام السينمائية لدكالة، معبرا عن امتنانه لكل القائمين على هذا الحدث الفني المتميز. فقد قال: “شكرا أخي خالد الخضري، الفنان المناضل الصادق، على كل ما بذلتموه من جهد لتنظيم هذا المهرجان”. وقد أضاف أن شعوره بالفخر والسعادة نتيجة هذا التكريم هو أمر يعجز العديد من المهرجانات المدعمة بالملايين عن تحقيقه.

اختتم مهرجان الجديدة السينمائي فعالياته يوم الأحد، حيث شهد تكريم عدد من الأسماء البارزة في الوسط الفني، مثل الممثلة زهور السليماني، والمنتج بوشتى إبراهيمي، والفنان الشعبي الشيخ المغاري جفري. لقد كانت لحظات لا تنسى، حيث تجلت فيها الروح الثقافية والفنية للمغرب، مما زاد من قيمة هذا الحدث السينمائي في قلوب الجميع.

تظهر هذه اللحظات الجميلة كيف يمكن للفن والثقافة أن يجمعا الناس في أجواء من الفخر والاحتفاء، وتبقى ذكرى التكريم محفورة في ذاكرة ربيع القاطي وعشاق السينما المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا