موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة إكرام العبدية تثير حماس جمهورها بإعلان مفاجئة وبإطلالة جذابة


قامت الفنانة الشعبية إكرام العبدية بالكشف عن استعدادها لإصدار أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “قلبي جمع راسك”. هذه المفاجأة كانت محط اهتمام كبير من قبل جمهورها، حيث شاركت تفاصيل العمل عبر حسابها على الأنستغرام، مع عرض صورة ترويجية تشوق المتابعين.

1

2

3

وعلقت العبدية على الصورة، قائلة: “حبايبي انتظروا عملي الجديد بعنوان “قلبي جمع راسك” يوم الثلاثاء 15 أكتوبر في الساعة 18:00 على قناتي الرسمية على يوتيوب. أتمنى أن تنال إعجابكم أحبكم”. كانت هذه الكلمات بمثابة دعوة للجمهور للاستعداد لمشاهدة جديدها، وقد أظهرت تفاعلا كبيرا من قبل معجبيها الذين عبروا عن شوقهم الكبير لانتظار هذا العمل.

هذا الإعلان لاقى استحسانا واسعا، حيث أبدى العديد من المتابعين إعجابهم الكبير بموهبتها ورغبتهم في سماع الأغنية الجديدة. التعليقات توالت على المنشور، معبرين عن فضولهم لمعرفة المزيد حول هذه الأغنية وما تحمله من تفاصيل. إن الفنانة الشعبية إكرام العبدية تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، وهذا ما يجعل أي جديد تقدمه محط اهتمام ورغبة كبيرة من قبل محبيها.

بلا شك، أن يوم الثلاثاء المقبل سيكون موعدا مميزا لعشاق إكرام العبدية، حيث سيكونون على موعد مع أغنية جديدة تحمل طابعها الخاص. تتطلع الفنانة إلى تحقيق نجاح آخر في مسيرتها الفنية، وخاصة بعد هذا الإعلان الذي أشعل الحماس في نفوس متابعيها. من المؤكد أن أغنيتها الجديدة ستستقطب الكثير من الاهتمام، وستكون محور حديث العديد من الأوساط الفنية والجماهيرية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا