موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هدية ثمينة من علاء الدين أوبراهيم لزوجته تشعل الجدل على مواقع التواصل


نشر المؤثر المغربي علاء الدين أوبراهيم مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام، حيث يظهر فيه وهو يفاجئ زوجته خولة “كوين” بهدية غير متوقعة عبارة عن هاتف “أيفون 16”. وفي الفيديو، كانت ردة فعل خولة مميزة، حيث عبرت عن فرحتها الشديدة بهذه الهدية الفاخرة. علاء الدين ذكر أنه يعتبر أول شخص يقتني هاتف “أيفون 16” في المغرب، لكنه أوضح أن تقديم الهدية تأخر بسبب بعض الخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته خلال الفترة الأخيرة.

1

2

3

في منشور آخر، أعربت خولة “كوين” عن سعادتها الكبيرة بالهدية عبر حسابها الخاص على إنستغرام، وشاركت فيديو تعبيرا عن امتنانها، معلقة: “أول وحدة تشتري آيفون 16، شيء رائع أن يبدأ التريند وينتشر، شكرا حبيبي”. تعليقها جذب انتباه الكثير من المتابعين، حيث تفاعلوا معها بالإعجاب والتعليقات الإيجابية.

من جهة أخرى، قدم علاء الدين هدية أخرى، هذه المرة لوالدته، وهي عبارة عن هاتف “أيفون” مستعمل، وذلك بعدما أعربت عن رغبتها في اقتناء هاتف جديد. خطوة علاء الدين لفتت انتباه المتابعين الذين انقسموا بين مؤيد ومعارض، حيث أبدى البعض إعجابهم بمبادرته تجاه والدته، بينما انتقد آخرون اختياره لهاتف مستعمل لوالدته في حين أهدى زوجته هاتف “أيفون 16 برو ماكس” الجديد.

الأمر أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أن علاء الدين كان بإمكانه اختيار هدية أكثر فخامة لوالدته، في حين دافع عنه آخرون معتبرين أن الأمر يتعلق بالنية والاهتمام، وليس بقيمة الهدية.

في النهاية، يبقى علاء الدين أوبراهيم مؤثرا بارزا يثير اهتمام متابعيه بفضل مواقفه وتصرفاته، سواء في حياته الشخصية أو في حياته المهنية، ويبقى الجدل حول الهدايا التي قدمها لزوجته ووالدته جزءا من النقاشات المستمرة حول قيم الهدايا والاهتمام بالأقارب.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا