موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة ماريا نديم تشارك جمهورها تفاصيل ولادة ابنها الأول


قررت الفنانة المغربية ماريا نديم أن تتحدث بصراحة مع جمهورها عبر خاصية القصص القصيرة على منصة “إنستغرام”، لتقربهم من واحدة من أهم محطات حياتها، وهي تجربة ولادة طفلها الأول. ماريا نديم، التي عرفها الجمهور من خلال مسيرتها الفنية وشخصيتها المرحة، اختارت هذه المرة أن تكون أكثر شفافية وتشارك مشاعرها وتفاصيل لحظات الولادة التي عاشتها مؤخرا.

1

2

3

من خلال التفاعل مع أسئلة متابعيها، أجابت ماريا على تساؤلاتهم حول تجربة الولادة والرضاعة، موضحة أن الأمور لم تسر كما كانت تتوقع. أكدت ماريا أنها لم تكن صاحبة القرار في طريقة ولادتها، مشيرة إلى أن الولادة القيصرية كانت الخيار الذي تم اتخاذه في اللحظات الأخيرة بناء على ظروفها الصحية. وأوضحت في حديثها: “أنا ولدت قيصري وماشي اختيار ديالي”، مؤكدة أنها كانت متخوفة من الولادة الطبيعية قبل أن تصل لتلك المرحلة.

ورغم خوفها السابق من الولادة الطبيعية، فقد حملت هذه التجربة معها الكثير من المشاعر المتناقضة. رزقت ماريا نديم بمولودها في بداية شهر أكتوبر الجاري، وشاركت متابعيها هذا الخبر السعيد عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”. لم تكتف بإعلان الخبر فقط، بل نشرت مقطع فيديو يوثق لحظات ما بعد الولادة، حيث ظهرت وهي تعبر عن سعادتها وفخرها بلحظة قدوم ابنها إلى العالم.

تفاعل جمهور ماريا نديم مع هذه اللحظات كان واسعا، حيث تلقت العديد من الرسائل الداعمة والمهنئة. أبدى المتابعون إعجابهم بصراحتها وقدرتها على التعبير عن مشاعرها بكل عفوية، وهو ما جعلهم يشعرون بأنهم جزء من هذه اللحظة المميزة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها ماريا لحظات خاصة من حياتها مع جمهورها، حيث تحرص دائما على البقاء على اتصال وثيق مع متابعيها.

تجربة الولادة بالنسبة لماريا كانت مليئة بالتحديات، ولكنها أكدت أن شعور الأمومة غمرها بسعادة لا توصف، وأن كل تلك اللحظات الصعبة أصبحت مجرد ذكرى عندما احتضنت مولودها بين ذراعيها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا