موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

المؤثرة إكرام الكط تتخذ قرارا مفاجئا لمتابعيها على السوشال ميديا


قررت المؤثرة المغربية إكرام الكط اتخاذ خطوة جديدة ومهمة بشأن أطفالها، غيث وكرم، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلاد طفلها الأصغر. هذا القرار يمثل توجها جديدا في تعاملها مع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت عبر “الستوري” في حسابها الشخصي على “إنستغرام” أنها لن تشارك بعد الآن صور وفيديوهات تخص أطفالها عبر الإنترنت، سواء على “إنستغرام” أو “يوتيوب”.

1

2

3

إكرام أوضحت في رسالتها التي نشرتها لجمهورها أنها تدرك مدى حب متابعيها لأطفالها، وغالبا ما يعتبرونهم كأنهم جزء من حياتهم اليومية، لكن هذا القرار نابع من رغبتها في حماية خصوصية أبنائها وتوفير أفضل بيئة ممكنة لهم. وأضافت بوضوح أنها تثق في تفهم متابعيها لهذا القرار، وقالت: “أنا متأكدة بلي غادي تبغيو ليهم الخير فحالي”. هذا يعكس اهتمامها بتأمين حياتهم الشخصية من التطفل، والذي بات ظاهرة شائعة في عصر السوشيال ميديا.

كما عبرت المؤثرة عن شكرها العميق لكل من قام بتهنئتها والاحتفال معها بذكرى ميلاد ابنها كرم. إذ نشرت إكرام رسالة مليئة بالمودة والتقدير لجمهورها الذين لم يتوانوا عن إرسال التهاني لنجلها الصغير في عيد ميلاده الأول، وهو أمر يظهر علاقتها الوطيدة بجمهورها وحرصها على مشاركة المناسبات السعيدة معهم.

يبقى قرار إكرام بعدم إظهار أطفالها على الإنترنت خطوة جريئة قد تتبناها المزيد من الشخصيات العامة، خاصة مع تزايد الوعي بمخاطر مشاركة حياة الأطفال عبر وسائل التواصل الاجتماعي دون ضمانات كافية لحمايتهم. إكرام الكط أظهرت أن حماية أطفالها تأتي أولا، وهي رسالة قوية لكل من يسير في نفس الطريق.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا