موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

المؤثرة سارة الركراكي تكشف عن تفاصيل خضوعها لعملية استئصال المرارة


أعلنت المؤثرة المغربية سارة الركراكي، التي تحظى بمتابعة أكثر من مليون شخص على منصة “إنستغرام”، يوم الإثنين، عن إجرائها لعملية جراحية لاستئصال المرارة. شاركت الركراكي متابعيها لحظات من داخل المستشفى، حيث ظهرت في مقاطع فيديو توثق استعدادها للعملية.
وبعد نجاح العملية وخروجها من غرفة الجراحة، نشرت سارة رسالة تطمينية عبر حسابها، موضحة أنها رغم نجاح العملية، إلا أنها لا تزال تعاني من آلام مبرحة، وهي نتيجة طبيعية لعملية استئصال المرارة. وقد حرصت على شكر متابعيها على دعمهم المستمر واهتمامهم بحالتها الصحية.
ومن الجدير بالذكر أن سارة الركراكي ليست بغريبة عن إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. فقد شغلت الرأي العام مؤخرا بعد تصريحاتها التي تناولت فيها أمورا غير معتادة. وأوضحت حينها أنها وجدت بعض ملابسها محروقة أو ممزقة بشكل غير مبرر، ما أثار تساؤلات وردود فعل واسعة من متابعيها، وفتح الباب أمام تكهنات عديدة حول السبب وراء تلك الأحداث الغامضة.
تبرز سارة الركراكي كواحدة من المؤثرات المغربيات اللواتي يتمتعن بقاعدة جماهيرية كبيرة، وغالبا ما تشارك جوانب من حياتها الشخصية والمهنية مع جمهورها. ورغم الانتقادات التي تواجهها في بعض الأحيان، إلا أنها تستمر في التفاعل مع متابعيها بشكل يومي، مما يعزز حضورها على الساحة الرقمية.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا