موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

“شكون كان يقول” دراما مغربية قوية في رمضان 2025


 

1

2

3

يستعد المسلسل الدرامي المغربي الجديد “شكون كان يقول” ليتصدر المشهد الفني خلال شهر رمضان 2025 على القناة “الأولى”. هذا العمل المكون من 30 حلقة ينتظر أن يقدم محتوى دراميا يجمع بين التشويق والقضايا الاجتماعية العميقة، في إطار يعكس واقع الحياة المغربية.

تعاون مميز بين الكتاب والمخرجة:

المسلسل من إنتاج شركة “ديسكونديد” وتمت كتابته من قبل الثلاثي هشام الغفولي، محمد كامة، وأسامة أسوس، الذين اشتهروا بأعمالهم المميزة في الدراما المغربية، العمل من إخراج المبدعة صفاء بركة التي تقود الفريق، وهي معروفة بإسهاماتها البارزة في صناعة الدراما المغربية، حيث تضفي على المسلسل لمسة إبداعية تميز كل حلقة من حلقاته.

دراما اجتماعية تلامس واقع الحياة المغربية:

يتناول “شكون كان يقول” مجموعة من القضايا الاجتماعية والعائلية التي تشغل بال المجتمع المغربي. هذه القضايا تطرح بأسلوب مشوق، مع أحداث تجذب المشاهد وتجعله يتفاعل مع أبعادها المختلفة. العمل يعكس تحديات العلاقات الأسرية ويبرز الصراعات والتغيرات الاجتماعية التي تطرأ على المجتمع.

نجوم مغاربة بارزون في البطولة:

يضم المسلسل نخبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، منهم مريم باكوش، وابتسام العروسي، اللتان تعتبران من الوجوه المميزة في الدراما المغربية. كما يشارك مهدي فولان، عبد الرحيم المنياري، وفرح الفاسي، المعروفون بأدائهم المتقن. إلى جانبهم، يبرز في العمل أسماء لامعة مثل زهيرة صادق، منصور بدري، وسيمة الميل، حسناء مومني، لبنى شكلاط، وهاجر مصدوقي، وسعاد خيي. ومن المميز أيضا مشاركة الفنانة القديرة زهور السليماني التي تضفي على العمل بعدا فنيا مميزا بخبرتها الطويلة.

ترقب جماهيري كبير لنجاح العمل:

من المتوقع أن يحقق “شكون كان يقول” نجاحا كبيرا في رمضان المقبل، نظرا لجاذبية قصته وجودة الإنتاج والتشويق الذي يبنيه في كل حلقة. العمل يجمع بين ممثلين ذوي خبرة ومواهب شابة واعدة، مما يخلق تناغما رائعا بين الأجيال، ما يعزز من جذب الجماهير لمتابعته يوميا.

مسلسل يجمع بين العمق الدرامي والتشويق:

يعد “شكون كان يقول” من الأعمال التي تجمع بين الدراما الاجتماعية والتشويق، ويطرح تساؤلات حول قضايا تمس حياة الناس اليومية. يشارك فيه نخبة من الفنانين الموهوبين، ويعد بمثابة فرصة للمشاهدين للاستمتاع بأحداث درامية متلاحقة ومواقف مؤثرة تجسد الواقع المغربي بكل تفاصيله.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا