موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ماجدة الغماري تشارك فرحتها بمولودها الجديد على السوشال ميديا


عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام، كشفت المؤثرة المغربية ماجدة الغماري لأول مرة عن صورة تجمعها بابنها حديث الولادة. الصورة التي نشرتها من داخل غرفة الولادة تميزت بأجواء من الحب والفرح، حيث بدت الأم المتألقة تحتضن مولودها بحنان كبير، معبرة عن امتنانها وسعادتها باستقبال فرد جديد في العائلة.

1

2

3

لم تكتف الغماري بمشاركة الصورة فحسب، بل أرفقت معها تعليقا مؤثرا، تحدثت فيه عن مشاعرها بعد ولادة طفلها الثاني. كتبت: “الحمد لله، مرحبا بيك فعائلتنا حبيبي، الله يبارك فيك و يسعدك و يصلحك”. هذه الكلمات البسيطة لكنها المؤثرة، أظهرت كم هي ممتنة لهذه اللحظة الخاصة، وقد أثارت الكثير من ردود الفعل والتفاعل بين متابعيها على إنستغرام.

إضافة إلى ذلك، شهدت صفحة ماجدة الغماري تفاعلا واسعا من جمهورها ومتابعيها الذين سارعوا لتهنئتها بمناسبة الولادة. انهالت التعليقات المليئة بالحب والدعم، حيث حرص الكثيرون على توجيه أطيب التمنيات لها ولعائلتها الصغيرة. لم تقتصر التهاني على المتابعين فقط، بل تفاعل أيضا أصدقاؤها المقربون من الوسط الإعلامي والشخصيات العامة، مما جعل الحدث يأخذ طابعا احتفاليا كبيرا.

مع ولادة ابنها الثاني، تبدو الغماري وكأنها تعيش لحظة مميزة في حياتها العائلية، وهو ما جعلها تشارك هذه الفرحة مع جمهورها العريض. الصور التي نشرتها لم تكن مجرد لقطات عابرة، بل كانت انعكاسا لعلاقة دافئة تربطها بعائلتها، حيث عبرت من خلالها عن الأمل والبركة التي تراها في مولودها الجديد.

يذكر أن ماجدة الغماري تواصلت مع جمهورها بشكل دائم عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتادت مشاركة لحظات حياتها الخاصة والمهنية. ومن خلال هذا النوع من المشاركات، تعزز الغماري روابطها مع متابعيها، الذين يعتبرون جزءا من رحلتها اليومية.

ختاما، يعد استقبال مولود جديد لحظة فارقة في حياة كل أسرة، وبالنسبة لماجدة الغماري، فإن مشاركة هذه اللحظة مع جمهورها ليس فقط تعبيرا عن السعادة، بل هو أيضا وسيلة للتواصل مع مجتمعها الرقمي الكبير الذي طالما دعمها في مختلف مراحل حياتها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا