موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بسبب آراء المتابعين السلبية بسمة بوسيل تغلق خاصية التعليقات على صور عيد ميلاد ابنها آدم


التقت الفنانة المغربية بسمة بوسيل بطليقها الفنان المصري تامر حسني في حدث خاص، وهو عيد ميلاد ابنهما “آدم”. لقد كان اللقاء بمثابة فرصة لتجديد اللحظات الجميلة بينهما، حيث احتفلوا معا بهذه المناسبة السعيدة.

1

2

3

شاركت بسمة بوسيل عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مجموعة من الصور التي تظهر اللحظات المميزة من الاحتفال، والتي تجمعها بطليقها ونجلها. تبدو الأجواء مليئة بالسعادة والفرحة، مما يعكس روح التعاون بين الوالدين رغم الانفصال.

ومع ذلك، لم تكن كل الآراء إيجابية تجاه هذه المناسبة. يبدو أن بعض التعليقات أثرت على بسمة، مما جعلها تختار إغلاق خاصية التعليقات على تلك الصور، كما هو معتاد منها في معظم منشوراتها. هذه الخطوة تعكس رغبتها في الحفاظ على خصوصيتها وتجنب أي تعليقات قد تكون سلبية أو مزعجة.

من المهم الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها الثنائي بعد الطلاق، إذ يحرصان دائما على المشاركة في المناسبات والفعاليات المتعلقة بأبنائهما. يتضح من خلال ذلك أن تركيزهما ينصب على مصلحة ابنهما، حيث يسعيان لتجنب أي تأثير سلبي قد ينتج عن انفصالهما، مما يظهر نضجهما كوالدين.

إن الاحتفال بعيد ميلاد آدم يعكس التزامهما كوالدين بتقديم الدعم والحب له، مما يساهم في تشكيل ذكريات إيجابية له. يظهر هذا النوع من التعاون بين الوالدين أهمية التعاون في تربية الأطفال، حتى في ظل الظروف الصعبة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا