موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أضواء الموضة تسلط على إطلالات النجمات والمشاهير بفعاليات “فاشن تراست أرابيا” 2024 بمراكش


انطلقت النسخة السادسة من “فاشن تراست أرابيا” لعام 2024 في أجواء ساحرة بمدينة مراكش، حيث احتضن قصر البديع هذا الحدث الاستثنائي بدلا من العاصمة القطرية الدوحة. اختار المنظمون هذا الموقع التاريخي ليضيفوا لمسة فريدة وعبقا من التراث المغربي، مما جعل من هذه المناسبة نقطة انطلاق لمغامرة مبهرة في عالم الموضة.

1

2

3

شهد الحدث حضور مجموعة من الشخصيات البارزة من مختلف أنحاء العالم، حيث تجمع نجوم الفن والمصممين وألمع الأسماء في عالم الأزياء. لقد أسهمت هذه التفاعلات في خلق أجواء من الإلهام والإبداع، إذ تبادل الحضور الأفكار والاتجاهات الجديدة في عالم الموضة، مما ساعد في تعزيز الروابط الثقافية بين المشاركين.

تألقت الفنانة بلقيس فتحي بإطلالة مبهرة، حيث اختارت فستانا أرجوانيا من تصميم دار Giambattista Valli. تميز هذا الفستان بالشيفون الحريري الفاخر، الذي أضفى على إطلالتها نعومة ورقة، بينما جاء غطاء الرأس ليعزز الطابع العربي التقليدي للتصميم. لقد ساهمت هذه الإطلالة في إبراز جاذبيتها وجعلتها واحدة من أبرز اللحظات في الحدث.

من جهة أخرى، لفتت عارضة الأزياء إيمان همام الأنظار إلى جمال القفطان المغربي، حيث اختارت تصميما من سلمى بنعمر. تمثل هذا القفطان في ياقته العالية من الخلف، التي أضافت لمسة ملكية على التصميم، مما عكس روح الثقافة المغربية الأصيلة. كانت إطلالة إيمان مثالية للتأكيد على أهمية القفطان كمظهر من مظاهر الفخر الوطني.

كذلك، لم تكن الفنانة ياسمين صبري بعيدة عن الأضواء، حيث تألقت في قفطان أخضر فاخر من تصميم سلمى بنعمر أيضا. جاء التصميم بأكمام طويلة وزين بالورود الملونة، مما أضفى على إطلالتها روحا من الحيوية والبهجة. كانت ياسمين تجسد بوضوح الأناقة المغربية بأسلوب عصري.

في الختام، قدم “فاشن تراست أرابيا” لعام 2024 منصة رائعة تجمع بين الثقافات والموهبة. لم يقتصر الحدث على العروض البصرية الفاتنة فحسب، بل شكل أيضا احتفالا بالتراث والأصالة، مع التأكيد على ضرورة الحفاظ على القيم الثقافية في عالم سريع التغير. إن التجارب الغنية التي شهدها المشاركون ستظل محفورة في الذاكرة، مما يجعل هذه النسخة من الحدث علامة فارقة في تاريخ الموضة العربية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا