موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الصديقي تعلن عن تعافيها من السرطان وتوجه رسالة مؤثرة للأميرة للا سلمى !!


الصديقي تعلن عن تعافيها من السرطان وتوجه رسالة مؤثرة للأميرة للا سلمى !!

1

2

3

شاركت الممثلة المغربية منال الصديقي مع معجبيها خبر تعافيها من مرض السرطان الخبيث الذي أصيبت به مؤخرا، كما وجهت رسالة شكر إلى كل من ساعدها على اجتياز محنتها وعلى رأسهم الأميرة للا سلمى.

ونشرت الصديقي على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك » خبر تعافيها، قائلة  » لكم أصدقائي وإلى روح أمي التي رعتني وهي على الأرض وفي عنان السماء.. اليوم كانت أول مراقبة بعد العلاج، وكانت النتيجة أني تمكنت من القضاء على الكائن الطفيلي، أو ما يطلق على هذا الفضولي بالسرطان ».

وأضافت الممثلة المغربية في تدوينتها « شكرا لكم أسرتي، عائلتي، أصدقائي، زملائي، جيراني، وجمهوري الحبيب الذي سادني بقوة، وكل من سأل عني ودعا لي من قريب أو بعيد ».

وختمت منا الصديقي التي عانت كثيرا من سرطان الثدي قائلة « وبهذه المناسبة، أتوجه بالشكر للأميرة للا سلمى، باسمي واسم كل المرضى لكل مجهوداتها، والطاقم الصحي الذي كان له الفضل الأوفر في تخطي محنتي ».

ويشار إلى أن الممثلة المغربية أصيبت بمرض سرطان الثدي العام الماضي، وخضعت بعدها لعمليتين جراحيتين وللعلاج الكيميائي، كما زادت محنتها حين توفيت والدتها خلال مرحلة العلاج، ولكن الصديقي استطاعت التغلب على كل هذه المصاعب بفضل ارادتها القوية

منال-الصديقي-1

منال-الصديقي

قد يعجبك ايضا