موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

“أفون” تطلق عطر جديد Avon Life


“أفون” تطلق عطر جديد Avon Life
“أفون” هي الشركة الأولى و الرائدة عالمياً في مجال البيع المُباشر لمنتجات التجميل والمنتجات المتعلقة بالجمال والتي عملت بفخر على مدى 130 سنة لصالح الجمال، الابتكار والمرأة. تشملُ منتجات أفون علامات تجارية ومحبوبة من قبل النساء مثل:   Avon Care و avon color , advanced technique، ونجد منتجات أفون فيما يقارب 70 بلدا حول العالم ،و يتمّ توزيع هذه المنتجات من خلال شبكة من 6 ملايين عضو تجاري عبر العالم.

1

2

3

أفون تقدم منتجات ذات جودة عالية فهي تتوفر على 8 مراكز للبحث والتطوير، لطالما كانت شركة ‘أفون’ دائما الرائدة في صناعة مستحضرات التجميل: إدخال أحماض الفواكه في كريمات العناية بالبشرة في سنة 1999 ،  إطلاق خط للعناية بالبشرة خاص بالنساء فوق سن 40 عاماً سنة 2000 ، إطلاق أول طلا ء أظافر لاصق سنة 2006 ، إطلاق أول مستحضر للعناية بالشعر المجعد سنة 2011 …

و تتعاون ‘أفون’ مع وجوه عالمية تلمعُ في ميادين السينما، الغناء والرياضة مثل Fergie des Black Eyed Peas Peas التي أطلقتْ عطرها Outspoken by Fergie . و تضم ايضا من بين شركائها علامات تجارية مشهورةعالمياً مثل بيت الأزياء الفرنسي ‘كريستيان لاكروا’

في 5 أكتوبر 2016 بالدار البيضاء , اطلقت “أفون” التشكيلة الجديدة من عطور Avon Life  بتعاونها مع مُصمم الأزياء العالمي كينزو تاكادا Avon Life هو عطر جديد مستوحى من كينزو تاكادا يعكسُ فلسفة التفكير الإيجابي التي يتميزُ بها المُصمّم.
Vivre la vie magnifiquement‘ ‘/ “عش الحياة بجمالها” هو توقيع زجاجة العطر الجديد للرجال والنساء.

07-10-2016-21-12-14

يتوفر العطر المخصص للنساء على مُكوّن الليمون، الشاي الأبيض ولمسة من الزهور القزحية و تعتبر زهور البنفسج من المكونات الرئيسية للعطر، وهو ما يمنحُ هذا الأخير الكثير من الأناقة والوضوح. تمت موازنة هذا العطر بمذاقات غنية من النيلوفر وجوهر
ساكورا، يركّز هذا العطر لمسة حارّة وحسية ويضيف مظهرًا لا يُضاهى يستمر طيلة اليوم. و يتميّز عطر الرّجال بنكهة حارّة مع الفلفل الأسود ولمسة من الزهور المرتكزة عى خشب الأرز لولاية فيرجينيا بتشكيله لعطر دائم لتأثير يومي.

avon-life-3

باعتباره مصمم أزياء مرجعي عبر العالم، أسّس كينزو تاكادا دار الأزياء بباريس سنة 1970 ، لتصبح أول علامة تجارية يابانية فاخرة يقع مقرّها في العاصمة الفرنسية. حظي المصمم بشهرة كبيرة لتصميماته المبتكرة التي تجمعُ بين أفضل العناصر من الشرق والغرب.

يقول كينزو تاكادا : “كنتُ أرغبُ في العمل مع ‘أفون’ عى تشكيلتها الجديدة التي ستكون متوفرة للنساء في جميع أنحاء العالم. تتجلى سعادتي في رؤية الأشخاص مبتهجين حولي وتحويل العالم إلى واقع جديد كلياً. إن تجربتي مع أفون مكّنتني من القيام بذلك، بالتعاون مع بعض صانعي العطور الأكثر جذباً، للخروج بعطر جديد يعكس هوسنا المشترك بالعيش الجميل. تنقُل العطور الجمال والإيجابية، وتكون هذه العناصر جميعها متداخلة في روعة الطبيعة وجمالها”.

يقول السيد Alex Long نائب رئيس قسم التسويق العالمي لأفون: “أضاف كينزو تاكادا العاطفة، الحركية والرؤية الخاصة لهذا المشروع. إنّ اللمسة الشخصية لكينزو تاكادا التي ترتكز عى الجمالية والإيجابية تدخل بعمق وتتناغم مع فلسفة أفون التي يحكمها الجمالي، التفاؤل وقوة النساء. عمل السيد تاكادا مع فريقنا لتطوير خصائص هذه الروائح، وتصميم قارورات العطور. إننا متشوقون لإزاحة الستار عن هذه العطور لزبنائنا حول العالم”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا