أفكار جهنمية لن تخطر على بالك إليك بعض الحيل للتخلص من الأغراض الزائدة في المنزل

عليك أن تقومي بجمع كل الأغراض الزائدة المتواجدة لديك في المنزل بغرفة واحدة لكي تتمكني من حصرها والتعرف عليها بشكل دقيق ومن ثم سيسهل عليك إختيار الطريقة المثلى للتعامل معها. بعد تعرفك على هذه الأغراض، يمكنك الآن الشروع في تقسيمها عبر وضعها في مكان واحد فمثلا الأغراض التي تم صنعها من الخشب يمكنك وضعها في سلة منفردة لكي تسهل عليك عملية الفرز.

1

2

3

وأثناء قيامك بعملية الفرز هذه ستتمكنين من إختيار الأغراض الزائدة وفصلهت عن باقي الأغراض التي ما تزال صالحة للإستعمال. ولكي تستفيدي من هذه الأغراض الزائدة لا تقومي برميها، بل إعرضيها للبيع لكي توفري العديد من النقود التي يمكن لك إستغلالها في جلب اغراض جديدة للمنزل وقطع ديكور عصرية. وقد نشر موقع mylife بدوره نصائح للتخلص من الأعراض الزائدة في المنزل تتمثل في القيام بأخذ نسخة إلكترونية مثلا لأي أوراق ووثائق تشغل مساحة كبيرة.

كما يمكنك أن تبدئي يالتخلص من من جميع الأشياء الغير صالحة للإستعمال عبر البحث الدقيق في مختلف الغرف الموجودة بالبيت ركنا بركن، ولا تحاولي أن تنهي عملية البحث دفعة واحدة بل يجب عليك الحرص على أخد وقتك الكافي لكي لا تغفلي عن أي غرض زائد وإياك والتردد في ذلك فتذكري أنه كلما تخلصت من الاغراض الزائدة سيحظى منزلك بشكل منظم وجميل.