مطالب بإطلاق سراح العمراني مدرب ضحايا فاجعة وادي الشراط

تشهد مواقع التواصل الاجتماعي تضامنا منقطع النظير مع مصطفى العمراني مدرب ضحايا فاجعة مصب وادي الشراط التي أودت بحياة 11 طفلا رياضيا، وذلك بعد أن قررت المحكمة متابعته من أجل القتل الخطأ.

1

2

3

وانطلقت موجة التضامن مع العمراني منذ أن تم إعلان متابعته من أجل القتل الخطأ، وهي تهمة قد ترسله إلى السجن لخمس سنوات، حيث يتم نشر منشورات معززة بصورالعمراني، بشكل مسترسل على الحسابات الشخصية وعلى الصفحات الفيسبوكية، يتضامن من خلالها رواد المواقع الاجتماعية معه، مطالبين بإطلاق سراح المدرب.

ويطالب المتضامنون مع العمراني بضرورة إطلاق سراحه ومحاسبة المسؤولين الحقيقيين على الفاجعة التي أودت بحياة أطفال بوجوه ملائكية، مطالبين السلطات بالكف عن البحث عن كبش فداء في كل مرة تقع فيها فاجعة، كما هو الشأن بالنسبة لفاجعة طانطان حينما احترقت أجساد أطفال رياضيين كانوا في طريقهم إلى العيون.

وكان مصطفى العمراني مدرب ضحايا فاجعة مصب وادي الشراط، والذي يعيش حالة نفسية متردية منذ يوم الحادث، امتنع عن الأكل، ما تسبب له في حالة صحية صعبة، كما أنه سقط مغشيا عليه بعد أن علم أن محكمة تمارة قررت محاكمته بتهمة القتل الخطأ، ليتم نقله إلى المستشفى.