في مبادرة تضامنية… مجموعة الكتبية تساهم بوجبات كاملة لفائدة المحتاجين والمستشفيات

في بلاغ، توصلت به لالة مولاتي،  أعلنت مجموعة كتبية عن خطتها التضامنية التي تهدف الى المساهمة في مكافحة جائحة فيروس كورونا في المغرب.

1

2

3

وجاء في البلاغ:” في ظل مواجهة هذه الجائحة، اعلنت مجموعة كتبية عن خطتها التضامنية التي تهدف الى المساهمة في مكافحة جائحة فيروس كورونا في المغرب. لذا تلتزم كتبية في هذه الأوقات الصعبة، بضمان توفر منتجاتها لجميع المغاربة.”

وأضاف البلاغ أن:”كمجموعة متحدة وملتزمة ومسؤولة اجتماعيًا، شاركت في العديد من الإجراءات التي تم تنفيذها منذ بداية انتشار الوباء.حيث تقوم المجموعة بتوزيع 10000 وجبة كاملة يوميا على الاشخاص المحتاجين وكذا بعدة مستشفيات في الدار البيضاء والمحمدية وسطات. بالإضافة إلى توفير مجموعة من منتجات كتبية من اللحوم الحمراء والدواجن للعديد من العائلات المحتاجة. ويتم توزيع هذه الوجبات والمنتجات بالتنسيق مع السلطات المحلية، وكذلك مختلف الفاعلين بالمجتمع المدني.”

وختتم البلاغ بالإشارة أن مجموعة الكتبية تلتزم بتعزيز تنظيمها بالكامل لضمان أقصى قدر من الأمن لموظفيها ولعملائها:”اتخاذ العديد من الإجراءات على مستوى مختلف وحدات الإنتاج بالمجموعة نذكر من بينها العمل على تطبيق التباعد الاجتماعي، والتشجيع  على العمل عن بُعد قدر الامكان، و كذا تخصيص جلسات توعوية حول فيروس COVID 19 لكل موظفي مكاتب و مصانع الشركة.

يضاف إلى ذلك التعقيم المنتظم لجميع مباني المجموعة، مع تركيب موزعات مطهر الأيدي وتزويد جميع الموظفين بالأقنعة والقفازات.كما تم أيضًا وضع ممرات للتعقيم في جميع مداخل المصانع مع الحرص على مطالبة كل الموظفين بغسل الايادي بشكل متكرر. وبالإضافة الى حظر التجمعات تم إغلاق المساجد وصالة الألعاب الرياضية بالمصنع حتى إشعار آخر.”