هذا ما كانت تتعرض له الأم التي أقدمت على قتل أطفالها الثلاثة بالدار البيضاء

كشفت شبكة الرابطة إنجاد ضد عنف النوع عن معطيات جديدة بخصوص، فاجعة الأم التي أقدمت على (قتل) أبنائها الثلاثة بشقة بالحي الحسني بمدينة الدار البيضاء.
وبحسب المعلومات التي توصلت بها الشبكة، فإن هذه السيدة كانت تتعرض للعنف بجميع أشكاله من طرف الزوج؛ وسبق لها ان وضعت عدة شكايات مرفوقة بشواهد طبية تفوق مدة العجز بها 21 يوما بالإضافة إلى صور توثق لحجم العنف الذي كانت تعاني منه لسنوات من الزواج إلا أن هذه الشكايات كانت تنتهي بتنازلها حفاظا منها على زواجها وعلى أسرتها.
وقالت الشبكة انها ستتبنى وتنتصب في هذا الملف للدفاع عن هاته المتهمة / الضحية؛ تفاديا لوقوع مثل هذه المآسي.وتم يوم الاثنين الماضي، تمديد مدة الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث واستنفاد جميع الاجراءات المسطرية المعمول بها، والوقوف على جميع حيثيات الواقعة، ليعاد تقديمها أمام انظار النيابة العامة من جديد.
و تمت إحالة المتهمة بجناية قتل أطفالها على السجن المحلي عين السبع ومتابعتها في حالة اعتقال، بعد أولى جلسات الاستنطاق التفصيلي.وكانت الام الهائجة البالغة من العمر 36 سنة قد أقدمت على قتل أطفالها الثلاثة البالغين من العمر على التوالي 3 و 7 و 9 سنوات بالحي المذكور، بعدما قامت بتقطيع شرايينهم بواسطة “طرونشور”أثناء نومهم .

1

2

3

الام التي قتلت ابنائها