قاصر يقدم على قطع يد حارس ليلي بسبب خلاف بسيط بينهما بالدار البيضاء

اهتز حي مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء على وقع خلاف نشب في الساعات الاولى من صباح اليوم بين شاب وحارس ليلي بالمنطقة والذي اسفر باقدام الشاب على بتر يد الحارس الليلي باستعمال السلاح الأبيض.
وفور تلقيها اخبارية في الواقعة انتقلت المصالح الامنية إلى عين المكان حيث تمكنت من توقيف الجاني الذي لا يتجاوز عمره 17 عاما، وذلك لتورطه في هذه القضية التي تتجلى تفاصيلها في الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض الذي ادى إلى عاهة مستديمة في حق الضحية.
وحسب ما جاء في بلاغ من الأمن فقد دخل المشتبه فيه الذي كان رفقة شخص آخر في شجار مع الحارس الليلي على مستوى حي الادماج بمنطقة مولاي رشيد بالدار البيضاء، وهو خلاف آخر ينضاف إلى عدد من الخلافات السابقة بينهما، إلا أن القاصر هذه المرة أقدم على تعريض الحارس للضرب والحرج باعتماد السلاح الأبيض مما تسبب في بتر يد الحارس الليلي اليسرى، قبل أن ينتج التدخل الامني عن توقيف المشتبه فيه الأول بعد لحظات من ارتكابه هذه الجريمة الشنعاء.
والى ذلك فقد تم إيداع المشتبه فيه القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني بعدما تم تحديد هويته الكاملة.

1

2

3

الاعتداء على حارس