لبنى أبيضار..تقْصِفُ الفيزازي..و الشيخ يرد

لا يزل مسلسل “أبيضار والشيخ” مستمرا، فبعد أن أكد نبيل عيوش أن بطلة فيلمه لبنى أبيضار تحضر مهرجانا في فرنسا بمحض إرادتها وأن لا عقد يلزمها بالحوار، في شبه تكذيب لما سبق أن قاله الشيخ محمد الفيزازي، إنها تحضر التزاما بعقد، وأعلنت توبتها، خرجت المعنية بالأمر لتكذب الشيخ وتضرب بكلامه عرض الحائط، مؤكدة في حوار، أمس الثلاثاء، مع المجلة الفرنسية “كالا”، أن الفيزازي “بادر إلى حبك قضية توبتها من أجل حمايتها وتخفيف الضغط عنها”، لأنها لم تتصل به.

1

2

3

ومن جهته، وصف الشيخ محمد الفيزازي أن بطلة الفيلم السينمائي “الزين اللي فيك” بـ”الكاذبة”، مشددا في حديث مع “اليوم24″ على أن أبيضار اتصلت به في وقت سابق، نافيا ما صرحت به للصحافة الفرنسية.

وقال الفيزازي الذي بدا متفاجئا من تصريحات أبيضار “علاش غادي نحميها؟ واش هي الصحراء المغربية؟ ولا من عائلتي؟”، مؤكدا أنه يتوفر على ثلاثة رسائل لمحادثات طويلة بينهما وسيعمد إلى نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، لتفنيد “جميع التهم الموجهة إليه”.

وأوضح الفيزازي الذي رفض الخوض في مضمون ما قالته له أبيضار في الرسائل: “سأنشر المحادثات وحينها سنرى من الكاذب”.

وأشار خطيب مسجد طارق بن زياد في طنجة، أن أبيضار أكدت في حديث سابق معه، أنها نادمة أشد الندم على الدور الذي أدته في فيلم “الزين لي فيك”، مضيفا “أخبرتني أنها متورطة مع بعض المخرجين الفرنسيين للمشاركة في أعمال سينمائية لا يمكنها التراجع عنها، وهي مجبرة على تمثيل الفيلم في مختلف التظاهرات حتى تخرج بأقل الأضرار، وأنها بمجرد الانتهاء من “الزين لي فيك” ستعود إلى الاشتغال في أعمال تلفزية ومسرحية”.

وأنهى المتحدث كلامه بالقول: “ما فعلته أبيضار لا يستحق الحماية، وهي اتصلت واستمعت إليها كداعية إسلامي.. لكن أن تنفي الأمر فتلك حكاية أخرى”.