بعد انتشار واقعة توثيق الكوبل لمراسم دفن طفلتهما ابتسام لعروسي تدخل على الخط

دخلت الممثلة ابتسام العروسي على خط الواقعة التي خلقت جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، المتعلقة بتوثيق مؤثرين لمراسم دفن طفلتهما حديثة الولادة.
ونشرت ابتسام تدوينة جاء فيها مايلي:“لا بزاف ما يمكنش نعم ممكن الإنسان يستعمل مواقع التواصل للبيع والشراء وممكن بعض الأشخاص مدخولهم الشهري من اليوتيوب ومن الستوريات كتجارة”.
“ولكن تصوير أبوين لحدث مر لرضيعتهما واستعراض البكاء أمام الكاميرا وتصوير فلوغ من المقبرة والتحدث للكاميرا كأنه تصوير فيلم وثائقي في عز حرفة الموت وخسارة كبدتهم فهذا لم أستوعبه يا ربي نرجعو كيف كنا”.
وبدوره الصحافي المغربي رضوان الرمضاني، كان قد هاجم المؤثرين حمزة وسارة، بسبب نشرهما مقطع فيديو يوثق مراسم دفن طفلتهما، وذلك عبر قناتهما الخاصة على موقع تحميل االفيديوهات يوتيوب.
وقال الرمضاني في تدوينة نشرها عبر خاصية الستوري بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، ما يلي:“شفت البيع والشرا والبحث عن البوز حتى شفت ولكن ما عمرني تخيلت كوبل يدير فلوغ على الموت ديال بنتهم.. بزاف على الجشع وقلة الإنسانية”.
ويشار إلى أن زوجين ينشطان على مواقع التواصل الاجتماعي، كانا قد خلقا جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشرهما مقطع فيديو يوثق مراسم دفن ابنتهما، الأمر الذي جر عليهما وابلا من الإنتقادات، حيث اعتبر العديد من النشطاء أن المؤثرين لم يحترما خصوصية وحرمة الميت واستغلا طفلتهما من أجل الربح والشهرة.

1

2

3

ابتسام لعروسي