بالصورة: ابنة الفنانة شيريهان تبهر الجمهور بجمالها الفاتن في أول ظهور لها

رغم اختفائها عن الساحة لسنوات، إلا أنها ظلت أيقونة الاستعراض، والحسناء التي نتمنى أن تعود لتمتعنا بقصصها في ليالي الألفية الثالثة، التي ينقصها كثيرا من سحر ألف ليلة وليلة.
قدمت الفنانة القديرة شريهان تهنئة ورسالة خاصة إلى ابنتها «لولوة» من رجل الأعمال والميلونير الأردني علاء الخواجة والزوج الأول للفنانة القديرة إسعاد يونس، وذلك بمناسبة يوم ميلاد إبنتها، والذي يوافق 22 من أبريل، حيث تمنت لها حياة وعاما سعيدا تحقق فيه كل طموحاتها.
شريهان نشرت لقطة لابنتها عبر خاصية الاستوري حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلّقت عليها: «عيد ميلاد سعيد يا روحي.. بحبك يا كل عمري»، فيما نشرت لها لقطة آخرى أيضًا عبر حسابها لتواصل تهنئتها بيوم ميلادها.
ويعد هذا الظهور نادرًا لـ لؤلؤة ابنة الفنانة شريهان، حيث إستطاعت أن تخطف الأنظار فور ظهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقت العديد من الرسائل التهنئة من الجمهور والمتابعين.
وجاءت التعليقات كالآتي: كل عام والغالية لؤلؤة بألف خير.. الله يحفظها ويجعلها قرة عين لوالديها.. أجمل التهاني.. الابنة الجميلة لؤلؤة عقبال مليون سنة يارب.. ربنا يبارك فيها ويحفظها وتشوفيها قد الدنيا، أختك التوأم.

1

2

3

الفنانة شيرهان