في بث مباشر الفنانة دنيا بطمة تنهار بالبكاء وتطلب عفوا ملكيا

ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة في مقطع فيديو  بثته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام وهي تبكي طالبة العفو الملكي، بعد أن رفضت محكمة النقض العليا في العاصمة الرباط الطلب الذي تقدمت به من أجل مراجعة الحكم الاستئنافي الصادر ضدها فيما يعرف إعلاميا بقضية “حساب حمزة مون بيبي” المتعلق بالإيقاع بالعديد من المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

1

2

3

اللايف الذي شاركته دنيا بطمة مع المتابعين قسم المغاربة بين متضامن معها وبين مطالب بتطبيق القانون، كما انه حمل الكثير من التفاصيل حول القضية التي قالت إنها بريئة مما نسب إليها هي وشقيقتها، وإن الخبرة التي أجريت على هاتفيهما أكدت عدم توفرهما على القن السري لحساب “حمزة مون بيبي”.
وأضافت دنيا بطمة أنها تعرضت لـ”مؤامرة” من أجل الزج بها في قضية لا علاقة لها بها، وأنها ضحية مكيدة، وتوجهت إلى العاهل المغربي مستعطفة طالبة منه أن يشملها بعطفه ويرحمها وبناتها ويرفع عنها هذا البلاء، وقالت إنها أحست بالظلم.
مقطع الفيديو تضمن أيضا اتهامات لطليقها المنتج البحريني محمد الترك، حيث اعتبرت أنه طرف في المؤامرة التي تعرضت لها، وأنه أحد الأساسيين ممن زجوا بها في قضية “حمزة مون بيبي”، واستفاضت الفنانة المغربية في الحديث عن الجدل الذي أثارته القضية الشهيرة خاصة ما تم تداوله مؤخرا بكونها ستخضع للاعتقال في ظل رفض محكمة النقض مراجعة الحكم الاستئنافي.
وشملت سلسلة اتهامات دنيا بطمة، فنانة مغربية أخرى لمحت إليها دون ذكرها بالاسم، والحديث هنا عن الفنانة سعيدة شرف التي كانت الطرف المشتكي والمتضرر من حساب “حمزة مون بيبي”.
وأشارت الفنانة دنيا بطمة إلى أنها تعرضت للتهديد بالقتل وهو ما كان موضوع محاولة على طريق السيار وفق تصريحها في الفيديو.
طلبت الفنانة المغربية دنيا بطمة من الملك محمد السادس، أن يشملها بالعفو الملكي.

ووجهت الفنانة رسالة مساء السبت إلى جلالة الملك، عبر بث مباشر على حسابها بإنستغرام، وهي تذرف الدموع، طالبة الإنعام عليها بالعفو، بعد رفض المحكمة، طلب النقض الذي قدمته وتأييدها الحكم الاستئنافي الصادر في حقها.

في بث مباشر الفنانة دنيا بطمة تنهار بالبكاء وتطلب عفوا ملكيا