عبدالله الرويشد يغادر المستشفى وهذه آخر تطورات حالته الصحية

غادر الفنان الكويتي عبدالله الرويشد أمس السبت مستشفى جابر بالعاصمة الكويتية إلى منزله، على أن يستكمل علاجه في منزله حتى تستقر صحته.
وطمأنت ابنته أسيل الرويشد الجمهور على صحة والدها، عبر منصة “إكس” بالقول: اللهم لك الحمد أبوي معانا في البيت، لاستمرار فترة العلاج.
وتوجهت بالشكر في تغريدة ثانية لكل من وقف بجانبهم في هذه المحنة “يالله قدرني على رد الجميل بالفعل والا بالدعاء المستجاب يا باذل المعروف لو إنه قليل بالطيبين أثقل من اكبار السحاب أخجلتونا بطيبكم و كرمكم يا اهلنا وعزوتنا.
وكان خالد عبدالله الرويشد قد أكد يوم الخميس الماضي أن والده بخير، نافياً الشائعات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تدهور حالته الصحية.
وقال خالد على انستغرام: مساكم الله بالخير، تقبل الله طاعتكم وصيامكم، نفياً للأخبار المتداولة بشأن الحالة الصحية لوالدي الفنان عبدالله الرويشد.. أود أن أطمئن الجميع باستقرار الحالة الصحية لله الحمد.
وأضاف: الوالد حالياً يستكمل البروتوكول العلاجي من خيرة الأطباء الكويتيين، يرجى تحري الدقة ودعواتكم بالشفاء العاجل، أسأل الله أن لا يريكم مكروها بأحد.
وكان الرويشد قد دخل إلى مستشفى جابر بالعاصمة الكويتية، منذ ما يقرب الشهر، إثر تعرُّضه لوعكة صحية طارئة، وفي وقت لاحق، أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ تأجيل حفل ليلة “وداعية” للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر.

1

2

3

عبدالله الرويشد يغادر المستشفى وهذه آخر تطورات حالته الصحية