هكذا دعم نخبة من الفنانين المشاهير المغاربة القضية الفلسطينية

بعد الهجوم والقصف الأخير الذي تعرض له الفلسطينيون وبالضبط قطاع غزة من المحتل الإسرائيلي، خرج نخبة من الفنانين والمشاهير المغاربة عن صمته ليدعموا الفلسطينيين مما تعرضوا وما زالوا يتعرضون له من حصد في الأرواح والإصابات الخطيرة والكثيرة.
ومن بين الفنانين الداعمين للإخوان الفلسطينيين الفنان سعد المجرد الذي لم يتوانى في نشر عدد من المنشورات التي يدعم من خلالها القضية الفلسطينية ويرفض الهجمات التي يتعرضون لها خلال الأيام الأخيرة على وجه الخصوص، حيث أرفق المنشورات بآية قرآنية جاء فيها:” ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون”. صدق الله مولانا العظيم . اللهم لا حول لنا و لا قوة الا بك ، اللهم كن لهم يا ارحم الراحمين و انصرهم يا قوي على الظالمين .
كما دعمت الفنانة سلوى زرهان بدورها هذا الأمر ونددت بما يقع في قطاع غزة من قصف وعدوان على المواطنين الفلسطينيين وما تعرضوا له من اعتداء مخلفا قتلى وجرحى في حالات خطيرة، وأرفقت منشورها بتدوينة قالت من خلالها:”نأسف لأننا على قيد الحياة وأنتم تبادون، سامحونا لأننا لدينا مأوى وأنتم عراة تحترقون، والله يعجز اللسان عن الكلام سامحونا يا أطفال غزة يا قرة العين فليس باليد حيلة سوى الدعاء”.
كما ندد الفنان زهير بهاوي بما يقع في الأراضي الفلسطينية من عدوان إسرائيلي وما يعيشه إخواننا هنا من قصف واعتداء خلف الكثير من الأرواح والجرحى والإصابات، وأرفق منشوراته بتدوينة قال من خلالها:” اللهم إني أسألك أن تنصر أهل فلسطين وارزقهم يا الله القوة والصبر واربط على قلوبهم يا رحمن، وأنزل عليهم من رحماتك يا رحمن. يا رب داو جرحاهم، وتقبل موتاهم، واشف مرضاهم يا الله.”

1

2

3

هكذا دعم نخبة من الفنانين المشاهير المغاربة القضية الفلسطينية