امتحانات الباكالوريا: 19.40 هو أعلى معدل لامتحانات الباك بجهة مراكش آسفي

حصلت تلميذة من الثانوية التأهيلية الوزاني بمديرية وزارة التربية الوطنية بآسفي، على أعلى معدل في نتائج امتحانات الباكالوريا على صعيد جهة مراكش آسفي، برسم الموسم الدراسي الحالي 2023-2024، حيث بلغ معدلها 19.40.

1

2

3

وبحسب إفادة مصدر من الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش آسفي، فقد بلغ أعلى معدل على صعيد مديرية مراكش 19.36 حصلت عليه تلميذة بمؤسسة العراقي الخصوصية.

وفي سياق متصل، حصلت التلميذتان أماني لينا وبلكوشي أميرة على أعلى معدل في نتائج امتحانات الباكالوريا على صعيد جهة الدار البيضاء سطات، برسم الموسم الدراسي الحالي 2023-2024.

وأفاد عبد المومن طالب، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين الدار البيضاء سطات، أن التلميذة أماني لينا، ابنة حي مولاي رشيد، التي تتابع دراستها بمسك علوم فزيائية، خيار فرنسية، حصلت على أعلى معدل على صعيد الجهة بـ19,62، وهو المعدل ذاته الذي حصلت عليه التلميذة بلكوشي لينا، ابنة حي البرنوصي.

وعلى صعيد جهة طنجة تطوان الحسيمة، حصلت التلميذة ضحى هادي، التي تتابع دراستها بمسلك العلوم الفيزيائية، خيار فرنسية، على أعلى معدل في نتائج امتحانات الباكالوريا، بمعدل 19.45، بينما حصلت التلميذة المعتصم هبة، التي تتابع دراستها بالثانوية التأهيلية العمومية، الأمير مولاي رشيد بشفشاون، مسلك العلوم الفيزيائية – خيار فرنسية على معدل 19.31.

سجلت الجهة أعلى معدل في التعليم العمومي بالثانوية التأهيلية، الأمير مولاي رشيد بشفشاون، لدى التلميذة المعتصم هبة، التي تتابع تعليمها بمسلك العلوم الفيزيائية – خيار فرنسية بمعدل 19.31.