نجمات قبل الشهرة وبعدها لن تصدق ماذا فعلت بهن عمليات التجميل

تعتبر عمليات التجميل من أكثر الطرق المنتشرة التي يخضع لها المشاهير للحصول على الجمال الجذاب. ومن أكثر عمليات التجميل انتشارا، هي عملية تجميل الأنف.

فأصبح الجميع يمتلك أنفا صغيرا ونحيفا ومتناسقا مع ملامح وجهه. لكن هذه العمليات جعلت الكثير من النجوم يفقدون مصداقيتهم لدى الجمهور، خاصة بعد أن أنكر بعضهم إجراء عمليات تجميل واتضح فيما بعد أنهم خضعوا لها بالفعل.

1

2

3

تأتي على رأس القائمة النجمة الإماراتية أحلام، التي خضعت إلى عملية تصغير الأنف. حيث كان لديها أنف كبير يتوسط وجهها وبارز جدا. وقد حاولت كثيرا إخفاء حجمه عن طريق المكياج لكنها فشلت. فلجأت إلى عملية تجميل الأنف. فحصلت على أنف صغير متناسق مع ملامح وجهها، إلا أنها تعرضت لانتقاد لاذع من الجمهور بعد أن انتشرت الكثير من الصور لها قبل الخضوع لعمليات التجميل.

نكرت النجمة المصرية، شيرين عبد الوهاب، أنها خضعت لعميلات تجميل كثيرة ومن بينها عملية تجميل الأنف. ولكن الكثير من المواقع الألكترونية و الصحف نشرت صورها في مقالات قبل وبعد التجميل للنجوم العرب. مما أكد أنها أجرت عمليات تجميل كثيرة. وكان الفرق واضح في الصور.

ظهرت الفنانة السورية، أصالة نصري، في أحد البرامج التلفزيونية حيث تحدثت عن عمليات التجميل التي خضعت لها. وأشارت إلى أنها كانت تكره أنفها لعدم تناسقه مع وجهها. وأنها أجرت عملية تنحيف و تصغير أنفها. كما أنها لم تنكر إجراء عمليات تجميلية لأنها محاولة للبقاء جميلة و مشرقة و ذات إطلالة مختلفة و جذابة. وأنه ليس أمر سيء كما يراه البعض.

خضعت نجمة الأغنية اللبنانية نجوى كرم إلى عملية تصغير الأنف، حيث كانت تمتلك أنفا كبيرا إلى حداً ما، وعلى الرغم من أن ملامح وجهها كبيرة إلا أن الأنف لم يكن متناسق معهم، لذا قررت اللجوء إلى عمليات التجميل للتخلص من هذا العيب. ترددت كثيراً في البداية ولكن بعد أن رأت صور ممثلات قبل وبعد تجميل الأنف وتأكدت من نتائجها الجيدة، قررت الخضوع لها.

عانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم من الكثير من العيوب في وجهها. وقبل ظهورها الأول في فيديو كليب الشهير ” أخاصمك آه” قررت إجراء بعض عمليات التجميل. مما أدى إلى إحداث ضجة كبيرة في ذلك الوقت. ومن الصعب إخفاء شيء على الجمهور الذي حصل على صورها قبل عمليات تجميل. وتعرضت بعد ذلك إلى انتقادات كثيرة لأن عمليات التجميل غيرت من شكلها تماما. لكن النجمة لم تنكر أنها قامت بعدد كثيرا من العمليات وأكدت أنها أجرت حوالي 6 عمليات تجميل.

لم تخضع النجمة اللبنانية إليسا إلى الكثير من العمليات التجميلية مثل الأخريات، ولكنها خضعت لعمليات بسيطة من أجل تحسين بعض نقاط الضعف في وجهها، وكان من ضمن العمليات التي قامت بها، عملية تنحيف وتصغير الأنف، التي منحتها وجه جذاب ومتناسق خال من أي عيوب.

هناك الكثير من الأقاويل التي انتشرت حول عمليات التجميل التي خضعت لها النجمة الللبنانية نوال الزغبي، ومن بينهم عملية تجميل الأنف وقد برر جمهورها أنها أجرت هذه العميلة لأنها كانت تمتلك أنفا كبيرا. واعترفت نوال أنها أجرت عملية تجميل الشفاه ولكنها فشلت مما أدى إلى دخولها في حالة إكتئاب و البقاء في المنزل لمدة عامين.

بالرغم من أن عمليات التجميل، تساعد في التخلص من عيوب الوجه والجسم، إلا أن إنتشارها الواسع بهذا الشكل جعل الجمهور لا يصدق جمال النجوم والفنانات.
نجمات قبل الشهرة وبعدها لن تصدق ماذا فعلت بهن عمليات التجميل