ملكة جمال فرنسا السابقة مليكة مينار تعلن خطوبتها على رجل أعمال بلجيكي مغربي

أعلنت ملكة جمال فرنسا السابقة، مليكة مينار، البالغة من العمر 37 عاما، أنها ستتزوج قريبا من خطيبها كريم، رجل الأعمال البلجيكي المغربي البالغ من العمر 50 عاما. جاء هذا الإعلان عبر حسابها على إنستغرام، حيث نشرت صورا من لحظة طلب الزواج، كاشفة لأول مرة عن ملامح خطيبها.
وكشفت مصادر مطلعة أن مليكة مينار ستتزوج قريبا من رجل الأعمال البلجيكي المغربي كريم. مليكة مينار، التي توجت بلقب ملكة جمال فرنسا في عام 2010 بعد فوزها بلقب ملكة جمال نور ماندي، أكدت الخبر من خلال مشاركة عدة صور من طلب الزواج على حسابها في إنستغرام.
في إحدى الصور، تظهر باقة من الزهور البيضاء والزرقاء على شكل قلب موضوع على شرفة باريسية تطل على منظر خلاب لبرج إيفل، مع رسالة “Will you marry me?” (هل تقبلين الزواج بي؟). ونشرت مجلة “بيور بيبول” صورة أخرى تبرز خاتم الخطوبة بشكل واضح.
كتبت مليكة في تعليقها على الصور: “أنتم تعرفونني منذ سنوات، أنا شخص يميل إلى الحفاظ على خصوصية حياتي العاطفية. لكن هذه المرة، أردت أن أشارككم خبرا مهما: لقد خطبت. لأنكم كنتم دائما دعما لي في الأوقات الصعبة، أردت أن أشارككم أيضا بعض الضوء والسعادة”.
قبل الإعلان عن خطوبتها،.. عملت مليكة مينار كصحفية ومقدمة برامج على عدة قنوات تلفزيونية مثل “فرانس 3″ و”ليكيب” و”NRJ12″. ومنذ عام 2022، أصبحت مقدمة برنامج “Souvenirs d’écoliers” على قناة SQOOL TV، وهي قناة متخصصة في التعليم.

1

2

3

ملكة جمال فرنسا السابقة مليكة مينار تعلن خطوبتها على رجل أعمال بلجيكي مغربي