بإطلالات مغربية تقليدية الأمير مولاي إسماعيل يخطف الأنظار رفقة زوجته وبناته الشقروات

أثار الأمير مولاي اسماعيل إعجاب الرواد بصورة انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيها رفقة بناته الثلاث، هالة وعائشة وتتوسطهما أنيسة التي ازدادت سنة 2018. :
وظهر مولاي اسماعيل في الصورة التي تداولتها مجموعة من الصفحات الخاصة بالأنشطة الملكية ومحبي الأمراء، على منصات التواصل، _ظهر_ وهو يرتدي الجلابة المغربية رفقة زوجته الاميرة لا أنيسة وبناته الثلاث وهن يرتدين القفطان المغربي التقليدي في غياب ابنه الوحيد الذي أطلق عليه اسم عبد الله، وذلك حسب التقاليد العلوية الشريفة.
ويذكر أن، الأمير اسماعيل، ابن عم الملك محمد السادس، تعرف على زوجته أنيسة ليمكول، وهي فتاة ألمانية مسلمة، أثناء متابعته دراسته الجامعية بالأخوين، حسب بعض المصادر الإعلامية، بينما أشارت مصادر أخرى إلى أن، معرفة الأمير بها بدأت منذ أن كانت تبلغ من العمر 12 سنة، عندما كان والدها يعمل ملحقا عسكريا بالسفارة الألمانية بالمغرب، وبعد إتمامها لدراستها في جامعة الأخوين التحقت بجامعة ميونيخ لتحصل على دبلوم في علم السياسة. وتعتبر هذه ثاني مصاهرة بين القصر الملكي المغربي وعائلة أجنبية، حيث تزوج الراحل الأمير مولاي عبد الله، والد مولاي اسماعيل، بأجنبية وهي السيدة لمياء الصلح ابنة رئيس الوزراء اللبناني الراحل رياض الصلح.
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مميزة تجمع الأمير مولاي إسماعيل وزوجته الألمانية الأصل والتي اعتنقت الإسلام منذ صغرها الأميرة لالة أنيسة، وبناته الثلاث.
وهذه صورة رغم أنها تعتبر من الصور التي تم التقاطها في رمضان، إلا أنها من الصور المميزة التي ما تزال تحص وتنال إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أنها تجمع الأمير الشاب بأسرته الصغيرة والتي اختاروا فيها اللباس المغربي التقليدي الفاخر.

1

2

3

بإطلالات مغربية تقليدية الأمير مولاي إسماعيل يخطف الأنظار رفقة زوجته وبناته الشقروا