الجمهور يشيد بأداء الفنان مراد حميمو في المسلسل المغربي “قبر الحياة”

حقق المسلسل المغربي “قبر الحياة” نسبة مشاهدة عالية منذ عرض حلقته الأولى على القناة الثانية، وذلك لما يعالجه من قضايا اجتماعية إنسانية تلمس قلب المشاهد المغربي، بما فيها مشكلة العقار وما يتعرض له الأفراد من نصب واحتيال فيها من قبل المقاولات المقاولين العقارين.
وتميز أفراد المسلسل بتقديم أداء رائع أشاد به الجمهور، من بينهم أداء الفنان مراد حميمو الذي تميز فيه بدور شخصية معقدة ومليئة بالتحديات، يتطلب منه أن يقدم أداء يجمع بين الغموض والتوتر، مما أضفى على الأحداث مزيدا من التشويق والإثارة، وما ساهم في جعل المشاهد يلاحظ الأداء الجيد له.
وقد سبق للفنان مراد حميمو أن صرح لوسائل الإعلام المغربية أن أكثر ما ساهم في انجذابه للعمل في المسلسل هو موضوع النصب والاحتيال الذي يتعرض له الفرد في مجال العقار، والذي يعتبر مشكلة كبيرة في المجتمع يعيشها الناس، إذ يسلط المسلسل الضوء عليها بشكل واضح.
كما أكد مراد حميمو أن العمل في هذا المسلسل مميز ليس فقط على مستوى ما يعالجه من قضايا اجتماعية وإنما حتى على مستوى التعاون بين الفنانين والطاقم التقني والإداري وأيضا المخرج الذي يسعى دائما إلى خلق جو منسجم بينهم، مؤكدا أن التجربة مع هذا الطاقم كانت ممتعة.

1

2

3

الجمهور يشيد بأداء الفنان مراد حميمو في المسلسل المغربي "قبر الحياة"