استقبال خاص للفنان نجاة الرجوي بمقر السفارة المغربية بمدريد قبل حفلها بمناسبة عيد العرش

شاركت الفنانة المغربية نجاة الرجوي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي توثق لحظة تواجدها واستقبالها بالسفارة المغربية بمدريد من اجل إحياء حفل هناك بمناسبة عيد العرش المجيد.
وكشفت الفنانة نجاة الرجوي من خلال مقاطع الفيديو التي شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة أنها سعيدة جدا بالمشاركة في هذا الحفل بمناسبة عيد العرش، كما أكدت أنه كان شرفا لها أن يتم استقبالها بالسفارة بدعوة من سفيرة المغرب بإسبانيا السيدة كريمة بنيعيش.
وكتبت نجاة الرجوي في تدوينة أرفقتها مع المنشورات قائلة:”تشرفت اليوم بحضور احتفالية عيد العرش بمقر سفارة المغرب بمدريد إلى جانب شخصيات بارزة في السياسة والفن والثقافة بدعوة من سفيرة المغرب السيدة الراقية كريمة بنيعيش “أتمنى لك الشفاء العاجل”.
كما أضافت الفنانة نجاة الرجوي قائلة:”وغدا حفل كبير لنفس المناسبة مع الجالية المغربية بمدريد ادام الله عز مولانا وملكنا محمد السادس نصره الله.”
وتجدر الإشارة إلى أن نجاة الرجوي تألقت في حضورها إلى السفارة بارتداء تكشيطة مغربية راقية وفاخرة تعبر من خلالها على تمسكها بالعادات والتقاليد المغربية، وبفخرها بالزي المغربي التقليدي المتمثل في القفطان المغربي الأصيل.

1

2

3

استقبال خاص للفنان نجاة الرجوي بمقر السفارة المغربية بمدريد قبل حفلها بمناسبة عيد العرش