الفنانة هنا الزاهد تعتلي التراند العربي بعد الحديث عن أسباب طلاقها لأول مرة

ابتعدت عن التفكير بالعاطفة وأصبحت أكثر عقلانية.. تغييرات طرأت في حياة هنا الزاهد بعد الطلاق.
في الساعات القليلة الماضية، تصدرت النجمة هنا الزاهد محركات البحث عقب ظهورها مع الإعلامية إسعاد يونس، وتحدثت خلال اللقاء لأول مرة عن أسباب انفصالها الحقيقية.
وحلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، وكشفت هنا لأول مرة أسباب انفصالها الحقيقية عن أحمد فهمي، والتي كان من أبرزها إنجاب الأطفال، حيث ذكرت خلال اللقاء أنها كانت عاطفية كثيرًا قبل الزواج، ودائمًا ما تحلم بإنجاب الأطفال وتكوين أسرة، مشيرة أن الواقع لم يكن كما حلمت، وأن هناك أمورا أخرى لم تكن في الحسبان.
وصرحت الزاهد أنها لم تحزن كثيرًا بعد الانفصال وهذا عكس كما توقعته في نفسها، حيث قالت خلال اللقاء “لم أذرف الدموع بعد انفصالي، بل قررت التركيز على نفسي، وتخطيت الأمر بهدوء وكنت راضية تمامًا”. وأكدت أن شخصيتها تغيرت كثيرًا بعد الانفصال، فقد أصبحت تنظر للأمور بطريقة عقلانية، وهذا كما أشارت أهم ما تعلمته من هذه التجربة.
وأضافت أنها لا تشعر بالندم على التجربة، ولو عاد بها الزمن ستخوضها مرة أخرى لتتعلم، كما أوضحت أن الطلاق لم يحدث فجأة بل سبقته تمهيدات خلال 8 أشهر، وهذا ما جعلها مؤهلة لتقبل الأمر بسهولة والعودة إلى حياتها بصورة طبيعية.

1

2

3

الفنانة هنا الزاهد تعتلي التراند العربي بعد الحديث عن أسباب طلاقها لأول مرة