الفنانة هاجر عدنان تخرج عن صمتها وتقصف متابعا وصفتها بالبلهاء

خرجت الفنانة المغربية هاجر عدنان عن صمتها لترد على متابعا استفزتها بعدما وصفتها بالبلهاء، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.
ونشرت الفنانة هاجر عدنان مقطع فيديو عبر انستغرام، تحتفل فيه بعيد ميلاد ابنها، لتتلقى تعليقا من متابع وصفها بالجميلة البلهاء، وهو الامر الذي لم تتقبله هذه الاخيرة لتخرج عن صمتها وترد عليه بقوة.
ولم تتردد هاجر في الرد على هذا التعليق المسيء بشكل حاسم، حيث أكدت على أنها امرأة مثقفة وناجحة، حاصلة على شهادة الماستر، ولديها خبرة مهنية طويلة. وأضافت الفنانة المغربية أن هذا الشخص الذي أساء إليها لا يملك أي حق في الحكم عليها أو التقليل من شأنها.
حيث كتبت هاجر تعليقا قالت فيه: “ما لقيتي شغل فيما درت نلقاك كاتب هاد الجريدة، أنا ماشي جميلة بلهاء أنا نقريك حيت عندي ماستر الشريف وإطار 12 سنة ديال التجربة “.
هذا الرد القوي من هاجر عدنان لاقى استحسانًا كبيرًا من جمهورها ومتابعيها، الذين أشادوا بشجاعتها في الدفاع عن نفسها ومواجهة الانتقادات اللاذعة. وأكدوا على أن الفنانة المغربية أثبتت أنها امرأة قوية وواثقة بنفسها، ولا يمكن لأي شخص أن يهز من عزيمتها.
وفي سياق آخر، تستعد هاجر عدنان لإطلاق عمل فني جديد عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب. وقد كشفت الفنانة المغربية أنها قامت بكتابة كلمات وألحان هذا العمل بنفسها، مما يؤكد على موهبتها الفنية الشاملة.

1

2

3

الفنانة هاجر عدنان تخرج عن صمتها وتقصف متابعا وصفتها بالبلهاء