زوجة الإعلامي عماد النتيفي وبناته الشقراوات يخطفن الأنظار بجمالهن

يعد الإعلامي المغربي عماد النتيفي من بين الإعلاميين البارزين في الساحة المغربية، وذلك من خلال تقديمه لمجموعة من البرامج الترفيهية الفنية التي عاشها معها المغاربة منذ سنوات أجمل اللحظات من بينها برنامج فاصلة على القناة الثانية ثم تقديم برنامج أستوديو دوزيم وغيرها.
ولم يكن عماد النتيفي من بين المشاهير التي تشارك تفاصيل عن حياتها الخاصة والشخصية مع الجمهور، وذلك قبل ظهور ثورة السوشال ميديا التي أصبحت وسيلة لتقريب الجمهور من الفنان والمشاهير في شتى المجال.
وقد كان الظهور الأول للإعلامي عماد النتيفي رفقة زوجته الجميلة وابنته البكر زهور عندما كانت طفلة صغيرة، منذ سنوات عديدة بإحدى المجلات المغربية التي أجرت معه حوارا من قلب منزله، وهي الصور التي تم تداوله على نطاق واسع منذ فترة عبر مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي وعبر عدة صفحات على السوشال ميديا.
وقد شارك عماد النتيفي مجموعة من الصور الشخصية له، إلا أنها جمعته رفقة بناته الثلاث الجميلات اللواتي خطفن الأنظار بجمالهن الأشقر، ولم يسبق له أن شارك صورة زوجته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن عماد الدين النتيفي من مواليد درب الطليان بالمدينة القديمة بالدار البيضاء عام 1973 ،وأصوله امازيغية من منطقة أنتيفة بجبال الأطلس ، نشأ في وسط محافظ وملتزم فخاله هو أحمد زياد أحد مؤسسي حركة المقاومة ، علاوة على اشتغاله في ميدان الصحافة ، بينما عمل والده في سلك القضاء ، والتحق عماد الدين النتيفي بالقناة الثانية عام 1994 بعد فترة تدريب وبعد حصوله على دبلوم الدراسات المعمقة في الالكترونيات واشتغل رفقة الطاقم التقني للقناة .
واقترن اسم عماد النتيفي “أبو زهور” بعالم الفن والفنانين ، وابتكر أسلوبا جديدا في الإلقاء وتنشيط البرامج الفنية المغربية ، وحاور عدد كبيرا من نجوم الفن المشرقي ، ليتنقل مؤخرا لفضائية دبي من اجل المشاركة في تقديم البرنامج العالمي الشهير “تاراتاتا” في نسخته العربية .

1

2

3

زوجة الإعلامي عماد النتيفي وبناته الشقراوات يخطفن الأنظار بجمالهن