نجوم ومشاهير مغاربة يهنئون أشبال الأطلس بعد تحقيقهم للميدالية البرونزية

بعد أن تمكن المنتخب الاولمبي المغربي من الفوز على نظيره المصري، بالألعاب الاولمبية التي عاشت على إيقاعاتها باريس بسداسية نظيفة، انهالت التعليقات والتبريكات على أشبال الأطلس من طرف نخبة من الفنانين والمشاهير المغاربة.
ومن بين النجوم والمشاهير الذين تقدموا بتهنئة لأشبال الأطلس كان أولهم الفنان سعد لمجرد الذي نشر صورة لهم وأرفقها بتدوينة هنأ من خلالها المنتخب على اثر فوزهم بالميدالية البرونزية، والتي قال فيها:”أهنئ الفريق الوطني المغربي على أدائه الرائع والفوز المستحق. لقد أظهر لاعبونا شجاعة ومهارة عالية تعكس تفانيهم وإصرارهم على تحقيق الانتصارات”.
وأضاف سعد لمجرد قائلا:” “كما أود أن أشيد بالمنتخب المصري على أدائه القوي وروحه الرياضية العالية طوال هذه الأولمبياد. كرة القدم تجمعنا في منافسة شريفة، واليوم نحتفل بفوز فريقنا المغربي ونقدر الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق المصري، مضيفا مبروك للمغرب، وتحياتنا الخالصة للمنتخب المصري.”
هذا وعبرت الفنانة المغربية أسماء المنور عن فرحتها بفوز أشبال الأطلس بالميدالية البرونزية، حيث كتبت تدوينة قالت فيها:”سجل يا تاريخ، المغرب في القمة. أول منتخب عربي يفوز بميدالية في رياضة جماعية، ميدالية تؤكد بالملموس أن ما حصل في قطر 2022 لم يكن صدفة. مستقبل كرة القدم لونه أحمر مرصع بنجمة خضراء. شكراً لزملاء العميد أشرف حكيمي وتحية تقدير للهداف سفيان الراحيمي.”
هذا وكتب المؤثر المغربي عادل التاويل تهنئة للمنتخب الاولمبي بعد تتويجه بالبرونزية قال من خلالها:”الميدالية الذهبية لسفيان البقالي، الميدالية البرونزية للمنتخب المغربي، وسفيان الرحيمي هداف الألعاب الأولمبية. إنجازات نفتخر بها كمغاربة ونطمح للمزيد إن شاء الله.”

1

2

3

نجوم ومشاهير مغاربة يهنئون أشبال الأطلس بعد تحقيقهم للميدالية البرونزية