رفقة ابنته وزوجته الجميلتين الفنان نعمان لحلو ينال إعجاب متابعيه

شارك الفنان نعمان لحلو منذ فترة مضت صورا جمعته بزوجته الجميلة التي يقرب جمهوره ومحبيه منها ، اضافة الى مشاركة صور لابنته راضية التي يعتبرها قرة عينه.
وسبق للفنان نعمان لحلو ان كتب ولحن أغنية لابنته راضية وأطلقها حيث لاقت الاقبال الكبير من طرف الجمهور، كما ان الصور التي شاركها نعمان لحلو لاسرته الصغيرة حققت نسبة اعجاب كبيرة من متابعيه الذين أشادوا بمدى انسجام هذه العائلة التي تتسم بالرقي.
واشتهر الفنان المغربي نعمان لحلو بغنائه للمدن المغربية حتى أضحى اسمًا راسخًا في الأذهان وخاصة بحديثه عن الفن الراقي بأنفة ونبل، حيث يردد دائما “انطلق نحو آفاق الدنيا الرحبة ولا تنس أبدا أنك مغربي”.
وجمع نعمان لحلو (53 عاما) من كل سلّم موسيقي ترنيمة ولحنًا، فهو مطرب وملحن ومؤلف وباحث موسيقي ومحاضر، ومثقف عنيد، صاحب مدرسة فنية متفردة، اختار السير عكس التيار من البداية.
أدى لحلو تسع أغنيات عن تسع مدن مغربية، كشف وجهها الجميل، وثقافتها المحلية، ومناظرها الخلابة، ومآثرها التاريخية، مع دمج للموروث في بعده الإنساني، في رحلة غنائية أنثروبولوجية أشهر بها لحلو بلده فأعلاه وأشهره.
واستهل مشواره الفني بأغنية “أمانة عليك يا مركب أوصلني لبلادي المغرب، الظلمة ما فارقت عيني من يوم ما غادرت المغرب”، ليقدم من خلالها شهادة ميلاد فنان في ساحة الإبداع الوطني قبل عقدين من الزمن، فكانت معها بداية نجم اسمه نعمان لحلو.

1

2

3

رفقة ابنته وزوجته الجميلتين الفنان نعمان لحلو ينال إعجاب متابعيه