الكوميدي إسماعيل بابويه يخوض تجربة جديدة من خلال فيلم “حادة وكريمو”

من المنتظر أن يلتقي الفنان الكوميدي إسماعيل بابويه الجمهور المغربي، خاصة عشاق الفن السابع عبر خوضه لتجربة جديدة بدور مميز في الفيلم السينمائي “حادة وكريمو” لمخرجه المبدع هشام الجباري.

1

2

3

وسيلعب الكوميدي إسماعيل بابويه في هذا العمل السينمائي الجديد دوره كـ “مقدم” إلى جانب نخبة من الفنانين المبدعين الذين يأتي في مقدمتهم الفنان ربيع القاطي، وهو الدور الذي سيبرز من خلاله مجموعة من التصرفات والسلوكيات غير القانونية التي تتنوع بين الرشوة ومجموعة من التلاعبات، والتي تكون أغلبها بأحد الكريانات حيث تدور أحداث الفيلم.

وكشف الفنان الكوميدي إسماعيل بابويه في تصريحات سابقة للصحافة أن الفيلم السينمائي “حادة وكريمو”، سيكون جاهزا للعرض في القاعات السينمائية قريبا، وهو من الأفلام المميزة التي تجمع بين الكوميدية ومعالجة بعض القضايا المجتمعية العاشة في حياتنا اليومية.

وأضاف إسماعيل بابويه أن العمل مع المخرج هشام الجباري مميز جدا لا سيما أن هذا الأخير محنك ويمتلك القدرات الكبيرة التي تجعله يتقن العمل ويتحكم في زمام الأمور، مؤكدأ على أنه معروف بتعامله المحترم والراقي وأيضا المهني مع الآخرين.

كما أكد على أن هشام الجباري لا يتوانى في منح كل من يرى فيه من الشباب الصاعد مشروع فنان ناجح الفرصة لبرز موهبته في التمثيل والظهور أمام الجمهور.

 

الكوميدي إسماعيل بابويه يخوض تجربة جديدة من خلال فيلم "حادة وكريمو"