الفنانة منال الصديقي تكشف تفاصيل تعرضها للإصابة أثناء التصوير

خضعت الفنانة منال الصديقي لعملية جراحية خلال اليومين الماضيين وذلك بعد تعرضها لحادث وصف بالخطير أثناء تصوير مشاهدها لأحد الأفلام المغربية من إخراج حسن الشاوي.
وخرجت الفنانة منال الصديقي لتطمأن جمهورها ومتابعيها على وضعها الصحي، وذلك بعد أن تم نشر صور لها وهي داخل المستشفى حيث كانت ترقد لتلقي العلاجات الضرورية.
وفي منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام كشفت الفنانة منال الصديقي وضعها الصحي، حيث قالت أنها بخير وأن حالتها الصحية في تسحن مؤكدة أن تكاليف علاجها تكفل بها مخرج العمل، مؤكدة أنها عادت إلى تصوير باقي المشاهد الخاصة بالعمل رغم رفض المخرج ذلك إلا أنها ألحت على إكمال العمل.
وكتبت منال الصديقي في منشورها قائلة:”بعد أول يوم تصوير بعد الإصابة التي ألمت بي في بلاطو التصوير، رفقة المنتج والصديق الجميل حسن الشاوي.” وأضافت قائلة:”كل الاحترام لهذا المنتج الذي أحاطني بمنتهى العناية الطبية والإنسانية.”
وختمت منال الصديقي تدوينتها قائلة:”بعيد عن كل ماهو مهني، ورفض رفضا قاطعا رفقة المخرج الصديق ربيع الجوهري باستئنافي لتصوير الفيلم لولا إصراري أنا عن ذلك، فما أحوجنا لهذا النوع من القلوب في كل ميدان،حتى نعمل بكل حب.”

1

2

3

الفنانة منال الصديقي تكشف تفاصيل تعرضها للإصابة أثناء التصوير