الفنانات المغربيات يوثقن مرافقة أبنائهن في أول يوم دراسي لهم

ككل سنة وفي أول يوم دراسي رافقت نخبة من الفنانات المغربية ومشاهير السوشال ميديا أولادهن إلى المدرسة في أول يوم دراسي لهم، كغيرهم من الآباء والأمهات الذين تجدهم برفقة أطفالهم في هذا اليوم.

1

2

3

وشاركت معظم الفنانات والمشاهير عبر حساباتهم على أنستغرام أجواء مرافقتهن لأطفالهن في هذا اليوم، ومن بين الفنانات نجد الفنانة لطيفة رأفت التي شاركت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، صورا له برفقة ابنتها ألماس وهي ترافقها في يومها الأول إلى المدرسة.

كما شاركت الفنانة سحر الصديقي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام مقطع فيديو لها رفقة ابنتها وهي تتجه إلى المدرسة في يومها الأول حيث ظهرت وهي خجولة ومتوترة.

هذا ولم تتوانى الفنانة فرح الفاسي في تقاسم أجواء اليوم الدراسي الأول لابنتها ماجدة مع متابعيها عبر حسابها على أنستغرام، والتي كانت متجهة بكل حماس وحيوية.

فيما ظهرت عارضة الأزياء المغربية ابتسام بطمة شقيقة الفنانة دنيا بطمة برفقة ابنتا شقيقتها غزل وليلى روز في أول يوم دراسي لهما وشاركت الأجواء مع متابعيها على أنستغرام.

فيما ظهرت الفنانة خولة بنعمران أيضا وهي تتجه رفقة ابنه جاد في أول يوم دراسي له حيث شارك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وهي تشجعه في هذا اليوم.

 

الفنانات المغربيات يوثقن مرافقة أبنائهن في أول يوم دراسي لهم