مقترح إنساني من الفنان عبد الصمد الغرفي على المشاهير لمساعدة التلاميذ المحتاجين

في ظل الأزمة الخانقة التي يعيشها الآباء وألوياء أمور التلاميذ والتلميذات المتمدرسين كل عام، بسبب ارتفاع أسعار الأدوات المدرسية التي تزداد سنة تلوى الأخرى، خرج الفنان عبد الصمد الغرفي بمقترح إنساني أشعل مواقع التواصل الاجتماعي والذي وجهه لكل المشاهير والمؤثرين على السوشال ميديا.
وأطلق الفنان عبد الصمد الغرفي المعروف لدى المغاربة باسم “المخنتر” مباردته الإنسانية عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، والتي تحددت في مساعدة المشاهير والمؤثرين كل من منطلقه التلاميذ المحتاجين والمعوزين في اقتناء الأدوات المدرسية، لا سيما في ظل ارتفاع أسعارها في السنوات الأخيرة.
ونشرت الفنان عبد الصمد الغرفي تدوينته التي كتب فيها قائلا:”ندير ليك إشهار للمحل ديالك بالمجان، مقابل أنك تتكفل بأدوات مدرسية لطفل محتاج، لي عجباتو الفكرة يتواصل معنا، والله لا يضيع أجر المحسنين.”
وأشاد العديد من المتابعين ونشطاء السوشال ميديا، بهذه الفكرة والمبادرة الطيبة التي أطلقها “الغرفي”، مشيرين إلى أنها تتماشى تماما مع مبدأ التكافل والتضامن الذي نشأ عليه المغاربة منذ القدم. كما طالبوا مشاهير المغرب، خاصة الفنانين والسياسيين والرياضيين والإعلاميين، الذين يمتلكون قاعدة جماهيرية واسعة وحسابات بنكية ضخمة، بالمشاركة في هذه المبادرة الإنسانية التي من المؤكد أنها ستسهم في إنقاذ عدد كبير من التلاميذ الذين يلاحقهم شبح الهدر المدرسي.

1

2

3

مقترح إنساني من الفنان عبد الصمد الغرفي على المشاهير لمساعدة التلاميذ المحتاجين