تقرير الطب الشرعي يدين سعد الصغير بالتعاطي وعقوبته قد تصل للمؤبد

كشف تقرير المعمل الكيماوي في واقعة ضبط سعد الصغير بحوزته مخدر الحشيش والترامادول، بقصد التعاطي بمطار القاهرة، أن السجائر المضبوطة تحوى سائلا لجوهر الحشيش المخدر، وفق ما ورد ببيان النائب العام الصادر.
وثبت تقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من المتهم على جوهري الحشيش والترامادول المخدرين، هذا وقد شهد مجري التحريات بصحة واقعة ضبط المتهم وإحرازه للمواد المخدرة بقصد التعاطي.
وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسا إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته على ما أسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهري الحشيش والترامادول المخدرين بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا.
ويواجه المطرب الشعبي تهمة إحراز وحيازة مواد مخدرة، التي قد تصل عقوبتها إلى الحبس أو حتى السجن المؤبد، وفقا لما نص عليه قانون العقوبات المصري.
وتعتمد العقوبة المتوقعة على ما ستكشف عنه تحريات المباحث حول نية الحيازة، سواء كان الغرض منها التعاطي أو الاتجار.
كانت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي، قد ألقت القبض على الفنان سعد الصغير في أثناء عودته من الولايات المتحدة، لحيازته مواد مخدرة مدرجة في جداول المخدرات المصرية.
وحررت السلطات محضرا بالواقعة لإحالته للنيابة العامة لإجراء التحقيقات، حيث عثرت أثناء تفتيشه بالمطار على زيت الماريجوانا وسجائر إلكترونية.
وفي وقت سابق، طرح سعد الصغير أحدث أغانيه “بابا الشغلانة” على موقع “يوتيوب” يوم 12 يونيو الماضي، وهي من ألحان هاني فاروق وكلمات محمد محمود وتوزيع زيزو فاروق.
وأجل طرح الأغنية لمدة أسبوع بسبب وفاة والدة صديقه الفنان محمود الليثي.

1

2

3

تقرير الطب الشرعي يدين سعد الصغير بالتعاطي وعقوبته قد تصل للمؤبد