الفنانة فاتي جمالي تخطف أنظار متابعيها رفقة ابنها الذي أصبح شابا

خطفت الفنانة المغربية فاتي جمالي الأنظار عبر حسابها على إنستغرام، حيث نشرت صورا مميزة تجمعها بابنها الوحيد بمناسبة ذكرى المولد النبوي. جاءت هذه الصور لتلفت الأنظار وتثير إعجاب المتابعين، حيث ظهرت جمالي في إطلالة تقليدية أنيقة تتناسب مع المناسبة الدينية.

1

2

3

إطلالة تقليدية ساحرة
اختارت فاتي جمالي لاحتفالية المولد النبوي إطلالة تقليدية جمعت بين الأصالة والحداثة. ارتدت جلابة سوداء مصممة بأناقة، مزينة بقطعة داخلية باللون السماوي، مما أعطى لمسة من الرقي والتميز. كانت الجلابية خيارا مناسبا للمناسبة، إذ أضفت على إطلالتها طابعا روحانيا وجماليا.

ابنها يظهر لأول مرة
في أول ظهور له على مواقع التواصل الاجتماعي، ارتدى ابن فاتي جمالي الجابادور بنفس اللون الأسود مع الأزرق السماوي الذي اختارته والدته. كانت هذه اللحظة خاصة، حيث جاءت بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، مما زاد من قيمة الصور وجعلها أكثر تميزا. كانت هذه المرة الأولى التي يظهر فيها ابنها برفقتها بعدما اصبح شابا على منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار فضول المتابعين.

إعجاب المتابعين وتعليقاتهم
أثارت الصور إعجاب متابعي فاتي جمالي، الذين أشادوا بالإطلالة الجميلة والمزج المتناغم بين ألوان الملابس. تلقت الفنانة العديد من التعليقات الإيجابية التي أشادت بذوقها الرفيع في اختيار الملابس، وكذلك بجمال التنسيق بين إطلالتها وإطلالة ابنها. كانت هذه الصور بمثابة فرصة لمشاركة لحظات خاصة مع جمهورها، مما جعلها تتصدر اهتمامات المتابعين.

الفنانة فاتي جمالي تخطف أنظار متابعيها بمشاركتها في حفل ملكة