من الغناء الشعبي إلى التمثيل الفنانة أميمة باعزية تخوض تجربة جديدة

أعربت الفنانة الشعبية أميمة باعزية عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في السيتكوم “التيساع فالخاطر”، الذي أخرجه هشام الجباري ويعرض على قناة الأولى. عبرت عن مشاعرها تجاه هذا العمل من خلال فيديو نشرته عبر خاصية “الستوري” في حسابها على “إنستغرام”، حيث أظهرت بعض مشاهدها في السلسلة. وعلقت قائلة: “كنت جد سعيدة بتواجدي مع عمالقة الفن في سلسلة ‘التيساع فالخاطر’، قولو ليا كيجيتكم فالتمثيل واش نكمل أو لا لا؟”.

1

2

3

قصة السيتكوم وأحداثه الكوميدية

تدور أحداث “التيساع فالخاطر” حول قصة زوجين مغربيين عاشا في المهجر لسنوات طويلة برفقة أبنائهما. بعد هذه الفترة الطويلة، يقرر الزوجان العودة إلى المغرب والاستقرار في أرض الوطن. يتناول السيتكوم مغامراتهم الطريفة والمواقف الكوميدية التي يواجهونها خلال محاولتهم التكيف مع الحياة الجديدة في المغرب.

أبطال السيتكوم من نجوم الشاشة المغربية

يجمع “التيساع فالخاطر” مجموعة من النجوم اللامعين في الساحة الفنية المغربية. يتصدر عزيز داداس وعبد الله ديدان قائمة الممثلين المشاركين في العمل، إلى جانب مجدولين الإدريسي وهند سعديدي. بالإضافة إلى ذلك، تظهر الفنانة بديعة الصنهاجي والكوميدي باسو بأدوار مميزة تضفي المزيد من المرح والكوميديا على السلسلة.

مشاركة فنانين آخرين في العمل

إلى جانب الأسماء الكبيرة التي تقود العمل، يشارك في السيتكوم أيضا عدد من الفنانين المغاربة المعروفين. من بينهم محمد غيثة بن حيون، محمد السدراتي، مروى الريوي، الذين يساهمون في إضفاء طابع خاص ومميز على السيتكوم، ويجعلونه محط اهتمام المشاهدين المغاربة.

التفاعل مع الجمهور عبر وسائل التواصل

أميمة باعزية لم تكتف بالمشاركة في “التيساع فالخاطر” فحسب، بل حرصت أيضا على التفاعل مع جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. طلبت رأيهم حول أدائها التمثيلي في السلسلة، متسائلة ما إذا كان يجب عليها مواصلة مشوارها في عالم التمثيل أم لا، مما يعكس اهتمامها الكبير بآراء متابعيها ومحبيها.

التوقعات من سيتكوم “التيساع فالخاطر”

مع وجود طاقم تمثيل مميز ومخرج بارع مثل هشام الجباري، يترقب الجمهور استمرار تقديم حلقات كوميدية ناجحة في “التيساع فالخاطر”. من المتوقع أن يحقق السيتكوم نجاحا كبيرا بالنظر إلى القصة الاجتماعية الساخرة التي يقدمها والتي تجمع بين الضحك والمواقف اليومية التي يعيشها العديد من المغاربة.

من الغناء الشعبي إلى التمثيل الفنانة أميمة باعزية تخوض تجربة جديدة