الفنانة غيثة بنحيون تخوض تجربة التقديم التلفزي بد نجاحها في التمثيل والدبلجة

 

1

2

3

في خبر مفرح لعشاق الفن والإعلام، أعلنت الممثلة المغربية غيثة بن حيون يوم الأربعاء 18 شتنبر 2024 عن انضمامها إلى برنامج « صباحيات دوزيم » في موسمه الجديد. هذه الخطوة تعكس رغبتها في توسيع آفاقها والتجديد في مسيرتها الفنية.

انطلاق جديدة في عالم التقديم

غيثة شاركت متابعيها عبر حسابها على إنستغرام مجموعة من الصور التي تبرز فرحتها بالانضمام لفريق العمل. من خلال تدوينتها، أعربت عن سعادتها البالغة بوجودها ضمن أسرة البرنامج، مشيدة بالتعاون الكبير مع مقدمة البرنامج، سميرة البلوي. هذا يعكس الأجواء الإيجابية التي تسود بين أعضاء الفريق.

كتبت غيثة: « جد سعيدة بانضمامي لأسرة صباحيات دوزيم مع الجميلة سميرة البلوي وفريق العمل كلهم بدون استثناء، الكثير من الحب ». تعبر هذه العبارة عن التقدير والاحترام الذي تكنه لمجموعة العمل.

تجارب سابقة في الإعلام

تجدر الإشارة إلى أن غيثة ليست جديدة على عالم التقديم، حيث سبق لها أن قدمت برنامج « ذا وان » بجانب زكرياء أشكور، وهو برنامج مخصص للمؤثرين وصناع المحتوى. هذه التجربة أضافت لها خبرة قيمة ومهارات جديدة ستساعدها في مهمتها الجديدة.

تحديات المستقبل

انضمام غيثة إلى « صباحيات دوزيم » يعد تحديا جديدا يتطلب منها التعامل مع جمهور واسع وموضوعات متنوعة. هذه الفرصة تمنحها مجالا لتطوير مهاراتها في التقديم وزيادة تفاعلها مع المشاهدين.

تفاعل إيجابي من الجمهور

جمهور غيثة أبدى تفاعلا إيجابيا مع خبر انضمامها، حيث يعبر العديد عن حماسهم لمتابعة أداءها في البرنامج. الكثيرون يتطلعون لرؤية لمستها الخاصة ومساهمتها في تقديم محتوى مميز.

مسيرة فنية متجددة

باختصار، إن انضمام غيثة بن حيون إلى « صباحيات دوزيم » هو خطوة جريئة تعكس شغفها بالتقديم ورغبتها في التطور. مع الدعم الذي تلقاه من جمهورها، من المؤكد أنها ستضيف لمسة فريدة إلى البرنامج، مما يجعلها محط أنظار الجميع في المستقبل.

 

الفنانة غيثة بنحيون تخوض تجربة التقديم التلفزي بد نجاحها في التمثيل والدبلجة