الفنانة سارة بيرليس تدخل القفص الذهبي وتشارك متابعيها أجواء الاحتفال بليلة الحناء

احتفلت الفنانة البرتغالية المغربية سارة بيرليس بزفافها، حيث دخلت القفص الذهبي وسط أجواء عائلية دافئة ومميزة. اختارت بيرليس الاحتفال بزفافها وفقا للتقاليد والعادات المغربية العريقة، ما أضفى على الحدث طابعا تقليديا وجماليا مغربيا أصيلا. حرصت الفنانة على مشاركة متابعيها هذه اللحظات الخاصة عبر حسابها على “إنستغرام”، حيث نشرت مقاطع فيديو توثق تفاصيل هذا اليوم المميز.

1

2

3

إطلالة مميزة بالتكشيطة الخضراء
لفتت سارة بيرليس الأنظار بإطلالتها المميزة في ليلة الحناء، حيث ارتدت “تكشيطة” مغربية خضراء اللون مزينة بتطريزات ذهبية، مما أبرز جمالها وتألقها. لم تقتصر اللمسات المغربية على الملابس فقط، بل اعتمدت أيضا تسريحة شعر أنيقة مزجت فيها بين البساطة والرقي، واختارت إكسسوارات ذهبية مغربية أصيلة لتعزز من جمال إطلالتها. كما تزينت سارة بحناء العروس التقليدية، والتي تعتبر جزءا أساسيا من طقوس الأعراس المغربية.

زفاف بسيط وسط العائلة
رغم شهرتها الكبيرة، اختارت بيرليس أن يكون حفل زفافها بسيطا وخاصا وسط عائلتها وأقرب المقربين. احتفلت بهذه المناسبة في أجواء عائلية حميمية، بعيدا عن الأضواء الكبيرة والصخب الإعلامي. ورغم بساطة الحفل، إلا أن لحظاته كانت مفعمة بالفرح والسعادة، ما أضفى على الحدث رونقا خاصا زاد من جمال وروعة المناسبة.

رسالة مميزة لمتابعيها
على أنغام أغنية “هكا عاجبني أنا” للفنان زكرياء الغافولي، شاركت بيرليس لحظات من حفل زفافها، حيث وجهت رسالة مرحة لمتابعيها. كتبت قائلة: “أنا في العرس من بعد ما كلشي قال ليا حتى شي حد ماغادي إقبل على هبالي، أحبكم جميعا”. بهذه الكلمات، أظهرت بيرليس روحها المرحة وتفاعلها العفوي مع جمهورها، مؤكدة على قوة شخصيتها وروحها المرحة التي أحبها الجميع.

تفاعل المتابعين والتبريكات
لم تمر هذه المناسبة دون أن تنهال التبريكات والتهاني على سارة بيرليس من قبل متابعيها. تفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشوراتها، معبرين عن فرحتهم لها ومتمنين لها حياة زوجية سعيدة مليئة بالحب والسعادة. عكست التعليقات مدى تعلق الجمهور بشخصية بيرليس العفوية والمحبوبة، وجعلت من هذه المناسبة حدثا يحتفل به الجميع.

استمرارية التألق الفني
رغم انشغالها بالتحضيرات لحفل زفافها، لم تغفل سارة بيرليس عن فنها ومسيرتها الفنية. تواصل الفنانة البرتغالية المغربية تألقها في عالم التمثيل، حيث شاركت في العديد من الأعمال التي تركت بصمة في السينما المغربية والعالمية. ومن المتوقع أن تستمر في تقديم أعمال جديدة ومميزة تجمع بين موهبتها وجاذبيتها الفنية.

يبقى زفاف سارة بيرليس حديث الجمهور ومحبيها الذين تابعوا تفاصيل هذه المناسبة بكل حب واهتمام. اختارت الفنانة أن تجمع بين الأصالة المغربية والبساطة، ما جعل من زفافها مناسبة مميزة تضج بالفرح والجمال. نتمنى للفنانة حياة زوجية سعيدة ومستقبلا فنيا مشرقا.

الفنانة سارة بيرليس تدخل القفص الذهبي وتشارك متابعيها أجواء الاحتفال بليلة الحناء