بكلمات مميزة الكوميدي “طاليس” يعايد كريمة أولحوس بمناسبة عيد ميلادها

 

1

2

3

قام الفنان الكوميدي عبد العالي لمهر، المعروف فنيا بلقب “طاليس”، بتوجيه تهنئة مميزة للممثلة الشابة كريمة أولحوس بمناسبة عيد ميلادها، معبرا عن مشاعره وتقديره لها من خلال رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام”. طاليس، الذي تربطه علاقة صداقة قوية وزمالة فنية مع أولحوس، حرص على مشاركة هذا الحدث الخاص معها عبر كلمات دافئة، تجسد دعمه وتشجيعه المستمر لها، سواء على الصعيد الشخصي أو المهني.

في تدوينته، كتب طاليس: “أتمنى لك نجاحا محققا وليس بعيدا، وكل ساعة وكل يوم وكل أسبوع وكل شهر وكل عام وأنت بألف خير”، مظهرا من خلال هذه الكلمات الرقيقة تقديره العميق لكريمة، التي شاركته مشواره الفني وكانت إلى جانبه في العديد من المواقف. هذه التهنئة أظهرت بشكل واضح مدى عمق العلاقة التي تجمعهما، حيث لم تكن مجرد تهنئة عابرة، بل رسالة تحمل معاني أعمق تعكس مدى الاحترام والود بينهما.

وعلى الرغم من العلاقة الوثيقة التي تجمعهما، والتي تثير اهتمام المتابعين، فإن علاقة طاليس بكريمة أولحوس أثارت جدلا في وقت سابق. ففي شهر أبريل الماضي، انتشرت تدوينة نشرها طاليس حول كريمة وأثارت تساؤلات كثيرة حول طبيعة علاقتهما، حيث فهمت بشكل خاطئ على أنها تلميح لارتباط رسمي أو زواج محتمل بينهما. وأدى هذا الفهم الخاطئ إلى تداول شائعات عن زواجهما، مما جعل اسميهما يتصدران منصات التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، أكدت مصادر مطلعة أن كل ما يتم تداوله حول زواج طاليس وكريمة أولحوس غير صحيح، وأن الثنائي لم يتخذ أي خطوة رسمية في علاقتهما حتى الآن. ورغم مرور أكثر من سنة على انتشار خبر زواجهما، فإن تلك الشائعات بقيت مجرد تكهنات ولم تتحول إلى حقيقة.

وعلى الرغم من هذا الجدل، يظل الفنان عبد العالي لمهر، المعروف بأسلوبه الفكاهي والشخصية المحبوبة لدى الجمهور المغربي، ملتزما بحياته المهنية والفنية. أما كريمة أولحوس، فهي ممثلة شابة تشق طريقها في عالم التمثيل بنجاح، ولها مستقبل واعد في الساحة الفنية، مستفيدة من دعم أصدقائها وزملائها في المجال، وعلى رأسهم طاليس، الذي لا يتردد في إظهار تقديره لها بشكل علني.

بكلمات مميزة الكوميدي "طاليس" يعايد كريمة أولحوس بمناسبة عيد ميلادها