حرب كلامية تندلع بين رجاء كوين وطليقها عمر تشتعل عبر السوشال ميديا

 

1

2

3

اندلعت حرب كلامية علنية بين المؤثرة المغربية رجاء “كوين” وطليقها عمر إدريسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتصبح حديث المتابعين والمواقع الإخبارية. هذا الصراع اشتعل بعد سلسلة من المنشورات المتبادلة بين الطرفين، وذلك بعد حادث خطير تعرض له عمر وأدى إلى إصابة في يده.

تدوينة عمر إدريسي تشعل الجدل:

بدأت الأزمة عندما خرج عمر إدريسي، المؤثر المغربي وطليق رجاء، بتدوينة عبر خاصية “الستوري” على حسابه في إنستغرام، حيث عبر عن استيائه من زوجته السابقة بشكل واضح وصريح. في هذه التدوينة، أشار عمر إلى الأسباب التي أدت إلى انفصالهما، مؤكدا أنهما افترقا بسبب عدم التفاهم والضغوطات المرتبطة بحياتهما على مواقع التواصل الاجتماعي. كتب عمر: “تفارقنا حيت مكنتفاهموش ومبقيتش قادر على زواج السوشل ميديا”، وأكد أنه لم يخنها أبدا رغم الاتهامات التي تعرض لها، قائلا: “أنا عمرني خنت وتظلمت بزاف في العلاقة”.

تفاصيل اتهامات عمر لرجاء:

في نفس المنشور، استمر عمر في التعبير عن مشاعره قائلا إن هناك ضغوطات كبيرة عليه خاصة بعد إصابته، مشيرا إلى أن رجاء كانت تسعى لإلحاق الأذى به عبر تصريحاتها. كتب: “كلشي كيهاجمني ومبغتش نخرج نهدر ولكن أنا مقطعة ليا يدي ونتي كتحشي ليا الهضرة بينتي المعدن ديالك”. هذه التصريحات أثارت موجة من التساؤلات بين المتابعين، حيث بدا واضحا أن هناك توترات كبيرة لم تحل بين الثنائي.

رجاء “كوين” ترد على الهجوم:

بدورها، لم تبق رجاء “كوين” صامتة حيال اتهامات طليقها. فقد ردت عبر سلسلة من المنشورات على حسابها في إنستغرام، مدافعة عن نفسها بقولها إن عمر يسعى وراء إثارة “البوز” وأنه يحاول استعطاف الجمهور من خلال مثل هذه التدوينات. وقالت في منشورها: “عمرني حطيت شي تعليق ومعنيت عليك، انت باغي تبين راسك زوين وتقلب أي حاجة لصالحك”. وأضافت رجاء في ردها أن هدفها ليس إيذاء طليقها، حيث قالت: “عافاك خليني زوينة مابغيتش نضرك”.

خلفية الطلاق:

الجدير بالذكر أن رجاء “كوين” كانت قد أعلنت رسميا عن طلاقها من عمر إدريسي خلال الشهر الماضي، بعد زواج دام حوالي سنة. هذا الزواج الذي كان يتابعه الكثيرون على مواقع التواصل، انتهى بشكل مفاجئ مما أثار تساؤلات كبيرة بين معجبي الثنائي.

ردود فعل المتابعين:

تباينت ردود أفعال المتابعين حول هذه الحرب الكلامية، حيث اعتبر البعض أن كلا الطرفين يسعى إلى جلب الأنظار وإثارة الجدل على حساب حياتهما الشخصية. بينما تعاطف آخرون مع رجاء، معتبرين أنها تتعرض لحملة تشويه من قبل عمر، في حين رأى آخرون أن تصريحات عمر تعكس معاناته الحقيقية بعد الحادث الذي تعرض له.

تأثير الصراع على حياة الثنائي:

هذا الصراع العلني بين رجاء “كوين” وعمر إدريسي يسلط الضوء على الضغوطات التي يواجهها الأزواج الذين يعيشون حياتهم في العلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ويطرح تساؤلات حول تأثير الشهرة ووسائل الإعلام الاجتماعية على العلاقات الشخصية، خاصة عندما تصبح هذه العلاقات موضوعا للنقاش العام.

حرب كلامية تندلع بين رجاء كوين وطليقها عمر تشتعل عبر السوشال ميديا