بطل بريزون بريك يقول ”أنا أنزف بمستشفى ورززات والقطط تتجول حولي”

بطل بريزون بريك يقول ”أنا أنزف بمستشفى ورززات والقطط تتجول حولي”
كشف الأمريكي دومنيك بورسيل بطل السلسلة الأمريكية “بريزون بريك” في تصريح للصحافة الأمريكية بمناسبة حفل إطلاق ماركة جديدة للساعات أن البنية التحتية للمستشفيات بالمغرب متدهورة وهو الأمر الذي رصده بمستشفى ورززات، وذلك حسب موقع “ديد لاين هوليود” الأمريكي.

1

2

3

وقال دومنيك إنه أصيب حينما كان يصور مشهدا وهو يركض داخل السجن، حيث سقط على رأسه قضيب حديدي كبير ، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة على مستوى الرأس والأنف والدراع ، ليتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه تفاجأ على حد تعبيره من ضعف البنية التحتية لقطاع الصحة بورزازات بالرغم من علمه بأن أفلاما مهمة صورت بها خلال السنوات الماضية.

وأوضح بطل السلسلة الأمريكية الأشهر أنه دخل إلى المستشفى وهو ينزف، وتجمعت عليه القطط التي كانت تتجول بالمكان، ليقوم الأطباء بعد ذلك بإدخاله إلى غرفة صغيرة ثم بدأت المشاورات فيما بينهم حول الطبيب الذي سيجري له العملية الجراحية، مشيرا إلى أنه صدم حينما رأى بقعا للدم في السرير الذي وضع عليه ما جعله يغادر مسرعا المستشفى.

وأضاف دومنيك بأنه نظرا لعدم وجود تدخل سريع من طرف الأطباء الموجودين بهذا المستشفى من أجل إيقاف نزيفه، قامت زميله له بتطهير جرحه بواسطة الكحول إلى أن وصلت طائرة مروحية وفرتها شركة الإنتاج والتي قامت بنقله إلى مدينة الدار البيضاء.