الفنانة نرجس الحلاق تروي تجربة ولادة شاقة وتشارك فرحة استقبال مولودتها “رحمة”

 

1

2

3

كشفت الفنانة المغربية نرجس الحلاق عن تفاصيل صعبة عاشتها خلال ولادة طفلتها الثانية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”. وقد شاركت نرجس فرحتها باستقبال مولودتها الجديدة مع متابعيها، حيث نشرت مجموعة من الصور تجمعها بالطفلة، التي أطلقت عليها اسم “رحمة”، معبرة عن سعادتها الكبيرة بقدومها إلى الحياة.

نرجس الحلاق اختارت كلمات مؤثرة لوصف مشاعرها، حيث كتبت في منشورها: “وجاءت صغيرتي الجميلة، جاءت بريئة الروح وصافية العينين كالسماء، اخترنا لها من الأسماء ‘رحمة’. اللهم اجعل لها من اسمها نصيب رحمة لأبيها وأمها وقطعة ثانية من قلبي”. هذا المنشور يعكس مدى حبها وعاطفتها تجاه طفلتها الجديدة، والتي أضافت لمسة من السعادة والدفء إلى حياتها العائلية.

ومع هذه الفرحة، لم تغفل نرجس الحلاق عن ذكر الصعوبات التي واجهتها خلال عملية الولادة. فقد أشارت في منشورها إلى أن ولادة “رحمة” لم تكن سهلة، الأمر الذي اضطرها إلى الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة من الزمن. هذا الغياب لم يكن إلا نتيجة لتجربة الولادة الشاقة التي مرت بها، والتي تطلبت منها الكثير من القوة والصبر.

إعلان نرجس الحلاق عن هذه التفاصيل الشخصية لاقى تفاعلا واسعا من جمهورها، حيث عبر العديد من متابعيها عن دعمهم وتقديرهم لشجاعتها في مشاركة تلك اللحظات الصعبة. وقد انهالت عليها التعليقات المهنئة والداعمة، متمنين لها ولطفلتها الصحة والسعادة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة المغربية نرجس الحلاق تعد واحدة من النجمات الشابات اللواتي يتمتعن بشعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشارك باستمرار لحظات من حياتها الشخصية والمهنية مع جمهورها، مما يجعلها قريبة من متابعيها وتترك أثرا إيجابيا في نفوسهم.

الفنانة نرجس الحلاق تروي تجربة ولادة شاقة وتشارك فرحة استقبال مولودتها "رحمة"