الفنانة سحر الصديقي تعبر عن سعادتها بمشاركة  فيلم “الوترة” في مهرجان طنجة

قامت الفنانة المغربية سحر الصديقي بالإعلان عن مشاركتها في فيلم “الوترة”، الذي أخرجه المخرج إدريس الروخ، ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة. يعتبر هذا العمل الفني من بين المشاريع المميزة التي تبرز موهبة الصديقي وتسلط الضوء على إسهاماتها في الساحة الفنية المغربية.

1

2

3

وعبرت سحر الصديقي عن حماسها الكبير لهذا الفيلم من خلال مشاركة البوستر الرسمي عبر حسابها على إنستغرام. يتيح استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للفنانين الفرصة للتفاعل مع جمهورهم ومشاركة إنجازاتهم الفنية. يعكس احتفاء الصديقي بفيلم “الوترة” شغفها وحبها للفن ورغبتها في تقديم أفضل ما لديها لجمهورها.

وتتناول أحداث “الوترة” قصة فنان شعبي يدعى “شعيبة”، الذي ينتقل مع زوجته وابنه من البادية إلى المدينة بحثا عن الاستقرار. لكن حياته تأخذ منعطفا حادا عندما يجد نفسه في أحد دور الصفيح، حيث يصبح ضحية لقريبه، تاجر المخدرات. يستغل هذا القريب براءة الفنان ليجعله مدمنا على الخمر، مما يزيد من معاناته. تتعقد الأحداث أكثر عندما يأخذ البارون زوجته ويستولي على ابنه، مما يتحول معه كل شيء إلى جحيم.

ويتضمن فيلم “الوترة” مجموعة من الأسماء اللامعة في الساحة الفنية، مثل إدريس الروخ وسحر الصديقي وطارق البخاري وكريم بوملال والشرقي الساروتي، إضافة إلى الفنان الشعبي حميد السرغيني. يعكس هذا التنوع في الأسماء القيمة الفنية للعمل ويزيد من توقعات الجمهور حول الأداء التمثيلي للممثلين.

الفنانة سحر الصديقي تعبر عن سعادتها بمشاركة  فيلم "الوترة" في مهرجان طنجة