لأول مرة الفنانة صفاء حبيركو تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة طلاقها

 

1

2

3

في لحظة من لحظات الجدل التي تسيطر على الساحة الفنية المغربية، استغربت الفنانة صفاء حبيركو من الشائعات التي طالت حياتها الشخصية، وخاصة تلك المتعلقة بانفصالها عن زوجها، مهدي. لقد انتشرت هذه الإشاعات بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار قلق محبيها ومتابعيها.

خلال ظهورها الأول في برنامج “إحك لشهرزاد” مع الإعلامية شهرزاد عكرود، قررت صفاء حبيركو التحدث بصراحة عن هذه الشائعات. حيث أكدت أنها لم تنفصل عن زوجها، بل تعجبت من سبب انتشار هذه الأخبار الزائفة. وصرحت: “أنا هوما طلقوني حيت شاركت صورة مفيهاش مهدي، وكل شوية كيسولوني فين هو راجلك”، موضحة أن عدم ظهور زوجها في بعض الصور لم يكن دليلا على حدوث الانفصال.

عبرت حبيركو عن انزعاجها من هذه الشائعات التي لا أساس لها من الصحة. ورغم أنها عاشت فترة من الزمن تشارك صورها مع زوجها عندما كانوا في بداية حياتهم، إلا أنها أكدت أن هذه الصور لا تعكس واقع حياتها اليوم. حيث أوضحت: “ولكن ملي كنا باقي صغار كنت كنشر تصاورنا دابا ماشي ديما غيكون معايا في المنشورات”.

لم تكتف الفنانة بتأكيد عدم انفصالها، بل تساءلت عن الدوافع وراء انتشار مثل هذه الإشاعات. فهي تدرك أن الإعلام الاجتماعي يمكن أن يكون سلاحا ذو حدين، فبينما يسهل التواصل، يمكن أن يؤدي أيضا إلى تشويه الحقائق وزرع الشكوك في حياة الأفراد.

ردود فعل جمهور صفاء حبيركو كانت متنوعة، حيث عبر الكثيرون عن دعمهم لها ورفضهم للشائعات. يتابع محبوها مسيرتها الفنية بشغف، ويعتبرون حياتها الشخصية أمرا خاصا بها. وقد أبدوا ارتياحهم بعد سماع تصريحاتها، مؤكدين أنهم يفضلون أن تبقى حياتها الزوجية بعيدة عن التناول الإعلامي.

تظل الفنانة صفاء حبيركو رمزا من رموز الفن المغربي، ويبدو أنها قادرة على مواجهة الشائعات بقوة وثقة. من الواضح أن دعم الجمهور لها مهم جدا في هذه اللحظات، مما يؤكد أن الحب والاحترام يتجاوزان كل الإشاعات. ستحافظ صفاء على حياتها الشخصية بعيدا عن الأضواء، مشددة على أن السعادة الأسرية هي الأهم، بينما تستمر في إبداعاتها الفنية التي يعشقها محبوها.

لأول مرة الفنانة صفاء حبيركو تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة طلاقها